الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"كاس العالم للاندية" الأكثر بحثاً على مؤشر "جوجل"

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

اهتم النشطاء بموضوع "كاس العالم للاندية"، الذي تصدر البحث بمؤشر البحث الأشهر "جوجل، حيث بحث النشطاء عن معني تصميم كأس العالم للأندية، وموعد مباراة السد وهينجين سبورت في كأس العالم للأندية، كما اهتم النشطاء بانطلاق النسخة الـ16 من كأس العالم للأندية.



وأهم الموضوعات التي استوقفت الباحثين عن موضوع "كاس العالم للاندية" كانت "جدول كاس العالم للاندية 2019" وكاس العالم للاندية 2019" و"جدول مباريات كاس العالم للاندية 2019" و"موعد مبارات ليفربول في كاس العالم للاندية" وجدول كاس العالم للاندية".

مباريات كأس العالم للأندية بقطر بمشاركة ليفربول وفلامينجو

يذكر أن "كاس العالم للاندية" ينطلق، اليوم الأربعاء، حيث تستضيف قطر  منافسات بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 11حتى 21 ديسمبر الحالي، ويلتقي السد القطري مع هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة، في السابعة والنصف مساء بملعب "جاسم بن حمد" بالدوحة. 

 

وكان الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" كشف عن تصميم كأس العالم للأندية، ويضم 6 أعمدة متداخلة ترمز للفرق الستة المشاركة، السد القطرى "بطل الدورى القطرى"، هينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة "بطل دورى أبطال أوقيانوسيا"، مونتيرى المكسيكى "بطل دورى أبطال كونكاكاف"، الهلال السعودى "بطل دورى أبطال آسيا"، وليفربول الإنجليزى "بطل دورى أبطال أوروبا"، وفلامنجو البرازيلى "بطل كوبا ليبرتادوريس"، بجانب الترجى التونسى "بطل دورى أبطال أفريقيا".

ويشير الهيكل المعدني المنفصل بتصميم "كاس العالم للاندية" إلى المضيف. والجميع يحمل الكرة الأرضية على شكل كرة قدم، وهو شكل يميز جميع كؤوس البطولة.