الأحد 26 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نيللى كريم تكشف تفاصيل مرضها بورم فى أعصاب الوجه (فيديو)

الفنانة نيللى كريم
الفنانة نيللى كريم

قالت الفنانة نيللي كريم، إنها اجرت جراحة عاجلة فى أمريكا نظرا لخطورتها بعد اصابتها بورم فى اعصاب الوجه بالناحية اليمني، وأنها زارت عدد من الأطباء بعد اكتشاف اصابتها بالورم، ولكن الجميع أخبروها بخظورة الجراحة، وأنها قد تصاب بالشلل لخطورة أجرائها.



واضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" تقديم الإعلامية إيمان الحصري، : " العملية نجحت وحالتى الصحية بقت جيدة وفى تحسن، وكنت مخضوضة".  

أستاذ جراحة الأورام يكشف نسبة الشفاء من مرض نيللي كريم  

تعرضت الفنانة المصرية نيللي كريم، لأزمة صحية كشفت عنها في عدة صور قبل يومين خلال توجيهها الشكر لفريق الأطباء المعالج على إنقاذ حياتها.

وأكدت نيللي كريم، في تصريحات لوسائل إعلام أجنبية خلال تواجدها في أمريكا أنها أصبحت حاليًا بخير، ولكنها لا زالت تتواجد في المستشفى لقضاء فترة نقاهة لكنها بصحة جيدة، موضحة  أن ما تم نشره بشأن استئصال ورم من المخ لا أساس له من الصحة، مبينًة: "أنا كويسة الحمد لله، الورم حميد ومش في المخ لكنه كان بجوار عصب الوجه الأساسي".

ووصفت نيللي كريم، العملية التي خضعت لها على يد الفرق الطبي المعالج بـ"الدقيقة"، لذلك عبرت بأنها تم إنقاذ حياتها، لافتةً إلى أن العملية صعبة جدًا نظرًا لمكان الورم الذي تم استئصاله.