السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مؤسسة ساويرس تفتتح جلسة التعريف بمبادرة "هدية بإيد مصرية" (فيديو)


افتتحت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، اليوم السبت، الجلسة التعريفية لمبادرة "هدية بإيد مصرية" التي أطلقت بالشراكة مع "أوراسكوم" لإدارة الفنادق، لدعم الجمعيات الأهلية العاملة بمجال الحرف اليدوية والتراثية بمصر.

وكتبت مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تغريدة على تويتر قالت فيها: "يحدث الآن.. المهندسة نورا سليم، المدير التنفيذي لمؤسسة ساويرس، تفتتح الجلسة التعريفية لمبادرة #هدية_بإيد_مصرية التي تم إطلاقها بالشراكة مع شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق، من أجل دعم الجمعيات الأهلية العاملة في مجال الحرف اليدوية والتراثية في مصر".


وأضافت غادة أمين، مديرة العلاقات العامة بشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق:" الجلسة ترحب بالحضور، وتوضح أهداف مبادرة #هدية_بإيد_مصرية في حضور ممثلي ٣٠ من الجمعيات الأهلية، التي وقع عليها الاختيار المبدئي للمشاركة في المبادرة من ١١ محافظة مصرية".

مؤسسة ساويرس تشارك في النسخة الثالثة للأسبوع العربي للتنمية المستدامة

يذكر أن مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، بالشراكة مع شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق، أعلنت عن إطلاق مبادرة "هدية بإيد مصرية" لدعم منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال الحرف اليدوية والتراثية على مستوى الجمهورية من خلال توفير قنوات تسويقية دائمة لمنتجات الحرف اليدوية والتراثية أثناء المعارض السياحية التي تشارك فيها شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق، والفنادق التابعة لها.

ودعت المؤسسة الجمعيات والمؤسسات الأهلية العاملة في مجال الحرف التراثية واليدوية لتقديم مقترحاتها لتصنيع منتجات تصلح كهدايا رمزية في المعارض المحلية والدولية، وفي الفنادق السياحية.

وطالبت الجمعيات والمؤسسات الراغبة في التقدم للمشاركة في المبادرة، بملء استمارة التقدم الإلكترونية، خلال الفترة من 7 إلى 16 نوفمبر 2019، ليتم الاختيار الأولى للجمعيات والمؤسسات وتحديد المنتجات المطلوبة، من خلال لجنة اختيار ممثلة من شركة أوراسكوم لإدارة الفنادق.

وتم دعوة الجمعيات التي وقع عليها الاختيار الأولى لحضور جلسة تعريفية، يتم فيها شرح كل مراحل العمل في المبادرة، بدءًا من معايير الاختيار النهائي للجمعيات والمؤسسات التي ستشارك في المبادرة، وإجراءات التعاقد، وحتى موعد التوريد المقرر خلال الربع الأول من 2020.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061