X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
بريجيت نيلسون: مادونا وقحة وصفعتها على وجهها داخل نادٍ (فيديو) ديشامب يتهم مدرب برشلونة بالتسبب في تراجع مستوى جريزمان ضبط ٢٣ هاربا من تنفيذ أحكام في حملة أمنية بمطار القاهرة العليمي: قرار الكهرباء بقصر إجازات عامليها بالخارج محاولة لسد العجز في العمالة تجديد حبس 3 متهمين بقتل صاحب جيم بسبب منشطات مضروبة في العمرانية بسبب العراق ​شذى حسون تنهار من البكاء على الهواء (فيديو) شاب يوزع المياه على رجال الحماية المدنية بحريق خط أنابيب بترول إيتاي البارود ضبط 21 متهما خلال حملة بالمنطقة الأثرية في الهرم فوز سموحة وتعادل المقاولون مع الاتحاد في مؤجلات دوري الجمهورية 99 نسرين يوسف فتاة متمردة في "حريم النار" (صور) عروس بيروت حلقه 41.. شاهد الحلقة كاملة شباب سيراميكا يحصد دوري الجيزة ويتأهل لدوري القطاعات عزيز مرقة يحيي حفل افتتاح سلسلة music planet مع أحمد كامل ومروان بابلو مواعيد عرض مسلسل ممالك النار.. التفاصيل الكاملة مسلسل ممالك النار الحلقة 1..مسلسل ممالك النار الحلقة 1 موعد عرضها مسلسل عروس بيروت الحلقة 44 كاملة.. شاهد الحلقة (فيديو) سلمى رشيد تكشف تفاصيل أول ألبوم في مصر بالهلال والصليب.. مدرسة 25 يناير بالمنيا تنظم ندوة "نحن فداك يا مصر"(صور) رئيس أنابيب البترول: تأمين نقل الوقود ورصد الخسائر بعد إصلاح خط البحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قبل السفر.. تعرف على شرط ضمان سلامة تأشيرة العمرة

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:54 ص
تأشيرة العمرة تأشيرة العمرة محروس هنداوي
 
أكدت وزارة السياحة، أن حصول المواطن الراغب في أداء مناسك العمرة على الباركود يؤكد أن تأشيرة العمرة التي حصل عليها سليمة، ويسهل التعرف على صاحبها في المطارات والمنافذ.

وأوضحت الوزارة أن صدور الباركود للمواطن يضمن توفير إقامة سليمة بكل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ووجود حجز مؤكد بوسائل السفر، مضيفا أن اللجوء إلى أي وسيط أو سمسار يضمن عدم التعرض للنصب والاحتيال.

وتبدأ وزارة السياحة في تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الجاري في 20 نوفمبر الجاري، وذلك بعد انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة عليها.

لتجنب عمليات النصب.. 7 نصائح قبل حجز برامج العمرة

وأوضحت غرفة شركات السياحة، أن الدولة أنشأت بوابة العمرة لضمان السفر وحقوق المواطنين وراحتهم، مضيفة أن البوابة ستضم جميع الشركات المسموح لها بتنظيم رحلات العمرة، وأكدت أن الشركات المصرية هي المسموح لها بتنظيم رحلات العمرة تطبيقا للقانون وضوابط العمرة المصرية والسعودية، ولفتت إلى أن البوابة تخضع لإشراف كامل من وزارة السياحة لضمان حقوق المواطنين.

وأضافت الغرفة أنه سيتم مراقبة تنفيذ العقود المبرمة بين الشركات والمواطنين للتأكد من تنفيذ البرامج، مشيرة إلى أنه سيتم معاقبة المقصرين في حالة الإخلال مع المواطنين، وأكدت أن بوابة العمرة المصرية ستضم كافة أنواع التأشيرات " العمرة - المهرجانات - الفعالية - السياحة - الضيافة".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات