X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بورصة الدواجن | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/13 بعد ساعات.. سماع الشهود في محاكمة متهمي "حسم 2" و"لواء الثورة" محافظ قنا يتفقد محطة المياه والمستشفى المركزي بمدينة دشنا اليوم.. إعادة إجراءات المتهمين بقتل طفل الرصاصة الطائشة بأكتوبر القحطاني: تنظيم الإخوان متغلغل بأوروبا ووصل لمراحل خطيرة تعرف على أبرز المتضررين من قرار خفض أسعار السلع التموينية أسعار البقوليات اليوم 2019/11/13.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها أسعار الألبان اليوم 2019/11/13.. والسائب يسجل 14 جنيها داعية سلفي: الإخوان جماعة سياسة تسعى للحكم بطرق غير مشروعة ‏(فيديو) اليوم.. انطلاق المعرض الدولي التاسع عشر لـ"الروافع والأوناش" مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لتجنب عمليات النصب.. 7 نصائح قبل حجز برامج العمرة

السبت 09/نوفمبر/2019 - 11:13 ص
 العمرة - ارشيفية العمرة - ارشيفية محروس هنداوي
 
تبدأ وزارة السياحة في تفويج أولى رحلات العمرة للموسم الجاري في 20 نوفمبر الجاري، وذلك بعد انتهاء تدشين بوابة العمرة المصرية الإلكترونية وتسجيل الشركات المصرية والسعودية الراغبة في العمل بموسم العمرة عليها.

وأوضحت غرفة شركات السياحة، أن الدولة أنشأت بوابة العمرة لضمان السفر وحقوق المواطنين وراحتهم، مشيرة إلى أن البوابة ستضم جميع الشركات المسموح لها بتنظيم رحلات العمرة، وأن الشركات المصرية هي المسموح لها بتنظيم رحلات العمرة تطبيقا للقانون وضوابط العمرة المصرية والسعودية، وأكدت أن البوابة تخضع لإشراف كامل من وزارة السياحة لضمان حقوق المواطنين.

بالأرقام.. أسعار عمرة المولد النبوي لشركة مصر للطيران

وأضافت الغرفة أنه سيتم مراقبة تنفيذ العقود المبرمة بين الشركات والمواطنين للتأكد من تنفيذ البرامج، مشيرة إلى أنه سيتم معاقبة المقصرين في حالة الإخلال مع المواطنين، وأوضحت أن بوابة العمرة المصرية ستضم كافة أنواع التأشيرات "العمرة - المهرجانات - الفعالية - السياحة - الضيافة".

وطالبت الغرفة، المواطنين الراغبين في أداء العمرة بالدخول على موقع بوابة العمرة المصرية لعدة أسباب منا:
1- التأكد من وجود اسم الشركة الذي يرغب في السفر معها.
2- وجود البرنامج الذي تعاقد عليه مع الشركة مسجلا إلى البوابة ومتضمنا السعر وتوقيتات السفر ووسائل النقل وفنادق الإقامة بالمملكة العربية السعودية واسم المشرف المرافق لك في الرحلة.
3- صدور الباركود الخاص به واستلامه من الشركة المتعاقد معها.
4- عدم اللجوء لأي وسيط أو سمسار والتوجه مباشرة إلى شركات السياحة وفروعها بعد التأكد من وجودها على بوابة العمرة.
5- الالتزام بالسعر المحدد للعمرة لرحلتك طبقا لما هو مسجل على بوابة العمرة المصرية.
6- استلام الباركود الخاص بالرحلة من شركة السفر قبل ميعاد الرحلة.
7- التوجه إلى أي شركة سياحة في حال الحصول على تأشيرة عمرة خارج البوابة لتنفيذ برنامج الرحلة والحصول على باركود الخاص قبل السفر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات