X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
المحكمة العمالية بجدة: إلزام صاحب العمل بإعطاء العامل شهادة خدمة دون مقابل "شبرا" أفضل حى في القاهرة رباعي الزمالك يعودون للتدريبات مصرع طفلين سقطت عليهما كمية من الطوب بسوهاج انتحار ربة منزل بكفر الشيخ بسبب خلافات زوجية متحف النسيج المصري ينظم معرضا مؤقتا احتفالا باليوم العالمي للطفل.. الأحد القوى العاملة: 30 مفتشًا يشاركون في أكبر حملة ليلية على المنشآت بالإسماعيلية سحر نصر: دعم ريادة الأعمال من أولوياتنا غدا.. إستاد القاهرة يفتح أبوابه الواحدة ظهرًا لحضور نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما إزالة 8 حالات تعد على أملاك الدولة واسترداد 134 فدانا بأسيوط القوى العاملة بالوادي الجديد تطلق برامج تدريبية لصيانة المحمول والحاسب الآلى الأهلي يعلن رئيس بعثة فريق الكرة في رحلة تونس "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريا وتردها لـ 14 وتأذن لـ60 بالتجنس بأجنبية استرداد 39 فدانا و1000 م2 من أراضي أملاك الدولة بمركز قنا الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعدادا لمواجهة الجونة محافظ قنا: زيادة مساحة زراعة التوت إلى 30 فدانا بظهير نقادة "الصحة" تسمح إنشاء مكتب للأدوية المسجلة بالوزارة في التجمع الخامس أماكن تصوير مسلسل ممالك النار استعجال تقرير الطب الشرعي في مصرع طفلين صدمتهما سيارة بالأزبكية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

توافد المئات على عزاء هيثم أحمد زكى في الشرقية ( فيديو )

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 08:53 م
سامح المغازى
 
خيمت حالة من الحزن على مركز الحسينية بمدينة الزقازيق بالشرقية مسقط رأس النمر الأسود الفنان الراحل أحمد زكى، عقب وفاة وفاة نجله الفنان هيثم أحمد زكي عن عمر ناهز 35 عاما.

وتوافد المئات من أهالي الشرقية على السرادق المقام بشارع الشهيد طيار بمدينة الزقازيق، وتقديم واجب العزاء.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح في وقت سابق أن السبب الرئيسي في تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي للصلاة عليه في مسجد مصطفى محمود، هو عدم وجود أحد من أفراد أسرته لاستلام الجثمان.

وقالت نهال فؤاد، إحدى أقارب هيثم أحمد زكي،: إن هيثم أحمد زكي لديه بنات وزوجة خال، وكانت تعامله معاملة الأم كما لديه خطيبته، ولكن القانون يطلب أقارب من الدرجة الأولى لتسلم الجثمان، وهو ما لم يتوفر لوجود أخيه غير الشقيق خارج القاهرة.

فيما أكد أحد أقاربه بمنطقة الحسينية أن سبب عدم استلامهم الجثمان هو أن معظم أقارب الدرجة الأولى للفقيد قد توفوا إلا القليل منهم، الذين لم يسعفهم الوقت للحاق بالجنازة، واستلام الجثمان بعد علمهم بالخبر متأخرا من وسائل الإعلام المختلفة، مشيرين إلى أن تصريح الدكتور أشرف زكى بامتناع العائلة عن استلام الجثمان لا أساس له من الصحة..وإحنا لمناه وعاتبناه على تصريحاته.


وشيع المئات من زملاء ومحبي الفنان الشاب هيثم أحمد زكى، جثمانه، امس، من مسجد مصطفى محمود عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وفي اتجاههم إلى مثواه الأخير لدفنه بمقابر العائلة في مدينة 6 أكتوبر.

اقرأ أيضا..إحدى أقارب هيثم أحمد زكي تكشف سبب عدم استلام أحد من أهله الجثمان

وتوفى الفنان هيثم أحمد زكى فجر الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بمنزله في مدينة الشيخ زايد، وذلك عن عمر يناهز الـ 35 عاما.

ومن المقرر أن يقام العزاء غدا السبت بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد عقب صلاة المغرب.

يذكر أن الفنان الشاب هيثم أحمد زكى بدأ مشواره الفني منذ 14 عامًا، قدم خلاله 8 مسلسلات و6 أفلام فقط، أهمها فيلم "حليم"، و"البلياتشو"، ومسلسل "الجماعة" و"الصفعة"، و"السبع وصايا".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات