X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
حمادة الشربيني: منتخب مصر قطع الشوط الأول بالتأهل لأولمبياد طوكيو اتحاد الغرف التجارية ينظم منتدى الأعمال المصري الصيني..غدا جنابري يكرر إنجاز جيرد مولر مع منتخب ألمانيا إزالة 214 حالة تعدٍّ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ 14 بقنا ضبط تشكيل عصابي بحوزته ٥٠٠ قرص تامول و٣ طرب حشيش بالغردقة تعرف على آليات عمل مجمعة التأمين ضد الأخطار الطبيعية اليوم.. استئناف دعوى إلغاء قرار رسوب طلاب الصف الأول الثانوي بسبب أخطاء التابلت الأنبا كيرلس يخضع لفترة علاج طبيعي (صور) أبرزهم أنشيلوتي.. 3 مدربين مرشحين لخلافة بوكيتينو في تدريب توتنهام سياسي أم تكنوقراط.. سياسيون يكشفون مواصفات الوزراء الجدد حال حدوث حركة تغيير اليوم.. السياحة تفتح باب تفويج المعتمرين أمام الشركات شرطة التموين تحرر 20 مخالفة عدم الإعلان عن الأسعار بالجيزة اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لإنبي مدير المنتخب: إعلان حالة الطوارئ للاعبين من أجل لقب أفريقيا وزيرة الاستثمار تلتقي اليوم رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية المنتخب الأوليمبي راحة من التدريبات اليوم ويكتفي بالاستشفاء برلماني يطالب بعمل بيارات لمياه الأمطار والسيول للاستفادة منها في الزراعة رئيس تحرير زمان التركية الأسبق: الإسلام السياسي مشروع فاشي لا يعترف بالمعارضة تفاصيل زيارة وزيرة الصحة والسكان لجنوب سيناء (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إحدى أقارب هيثم أحمد زكي تكشف سبب عدم استلام أحد من أهله الجثمان

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 11:51 م
 هيثم أحمد زكي هيثم أحمد زكي أحمد خميس
 
كشفت نهال فؤاد، إحدى أقارب هيثم أحمد زكي، حقيقة عدم وجود أقارب للفنان الراحل، مما تسبب في عدم استلام أحد من أهله الجثمان وتأخير دفن الراحل.

وقالت "نهال": إن هيثم أحمد زكي لديه بنات وزوجة خال، وكانت تعامله معاملة الأم كما لديه خطيبته، ولكن القانون يطلب أقارب من الدرجة الأولى كي يتسلم الجثمان، وهو ما لم يتوفر لوجود أخيه غير الشقيق خارج القاهرة.

درة تكشف عن الفنان الذي قام بدفن هيثم أحمد زكى

وكتب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله.. وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه.. وعنده خطيبة، وموضوع عدم وجود أحد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة أولى.. لم يتوفر هذا لأن أخيه كمان خارج البلاد والمغفور له بإذن الله.. ابن عمة أولاد أختي.

وأضافت: "صعبة أوي كلمة لم يجد أحدا يتسلم الجثمان.. ادعوا لهيثم من كل قلبكم ويا ريت كان شاف حبكم ده في حياته.. كم ناس زعلت عليه لم أرها في حياتي.. كم ناس صلت عليه.. الله أكبر والحمد لله حتى في وداعه الأخير في المدفن.. حب ووفاء لم أره منذ فترة.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد صرح في وقت سابق اليوم أن السبب الرئيسي في تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي للصلاة عليه في مسجد مصطفى محمود، هو عدم وجود أحد من أفراد أسرته لاستلام الجثة.

وأضاف "زكي" حينها أنه في حالة عدم ظهور أحد من أقاربه لاستلام الجثة، سيصدر المحامي العام قرارا باستلام الجثة ودفنها.

يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي توفي عن عمر ناهز ٣٥ عاما، وسيقام العزاء بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد يوم السبت المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات