X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
أسباب نقص الأدوية في "من أول وجديد" مع نيفين منصور كاميرات المراقبة تكشف سرقة 36 ألف جنيه من داخل خزينة شركة بالنزهة إقبال كثيف على الاشتراك في تطبيق "Al Ahly members" وخدمات متنوعة في فروع النادي الثلاثة رئيس القرى السياحية: تنفيذ حزمة مشروعات خدمية للمواطنين استشارى : المصداقية مع المواطنين سبب نجاح منظومة التسويق العقارى الفيلم التونسي "بيك نعيش" يفتتح فعاليات المسابقة العربية اخبار ماسبيرو.. حوارات لعبد المنعم مدبولي وفؤاد المهندس على صوت العرب شوقي غريب: نعتز بالتواجد في نهائي بطولة أفريقيا وأتمنى تقديم مباراة ممتعة نانسي على: عرض أفلام "الواقع الافتراضي" يوميا للجمهور مجانا "جزر القمر" يعلق على اقتحام الجماهير مباراة المنتخب ضبط عاطل انتحل صفة ضابط لسرقة المواطنين بباب الشعرية شوقي غريب: أتقبل الانتقادات وأستفيد منها 450 طالبا وطالبة يقضون يومًا كاملًا مع طلاب أكاديمية الشرطة "أبو ليلي" الجزائري يبدأ منافسات "أسبوع النقاد" بمهرجان القاهرة وقوع 3 حوادث على الطريق الزراعي بالقليوبية النيابة تعاين حادث تصادم طفلي الأزبكية وتسلم الجثامين لاسرهم زكريا ناصف لـ"رمضان صبحي": "الثقة فيك كبيرة ولسة الطريق طويل" أحمد زعيم يطرح كليب "بص في المرايا" أحمد شلبي: إطلاق النسخة الرابعة من مسابقة تطوير مصر السنوية للابتكار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السحر الأسود يتسبب في "مذبحة أسود"

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 12:10 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية
 
عثر مالك حديقة حيوانات على 4 من أسوده التي قام بتربيتها على مدار 11 عاما، مقتولة داخل أقفاصها، بعد أن تم تسميمها من قبل مجهولين، في محاولة منهم لسرقة أسنانهم ومخالبهم لاستخدامها في السحر الأسود.

وبحسب سكاي نيوز، كان الأسدان ثور (7 سنوات) ومامفورد (8 سنوات)، واللبؤتان إيسيس (11 عاما) وميا (سنوات)، من بين الحيوانات الموجودة في حديقة "شاميليون فيلدج" المخصصة للأسود، وبعض الحيوانات المفترسة في جنوب أفريقيا.

ونجح مجهولون في التسلل إلى أقفاص تلك الأسود ليلا وإلقاء دجاج مسمم داخلها، لتلتهمه الحيوانات وتموت بألم وبطء.

وقبل أن يصل الصيادون إلى جثث الأسود للحصول على الأجزاء التي يريدونها (الأسنان والمخالب) واستخدامها في السحر الأسود، المنتشر في جنوب أفريقيا، شعرت كلاب الحراسة بوجودهم ونبهت من في الحديقة، ففروا هاربين.

وقال هيني بيو المالك المشارك للحديقة، في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية: "أنا وزوجتي ربيناهم وأحببناهم بصدق. كانوا أطفالنا. في الحقيقة عرفناهم قبل أن يكون لدينا طفل. هذا أمر مؤلم".

وأكد بيو أنه "سيعمل جاهدا للقبض على مرتكبي المذبحة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات