X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
اليوم.. انطلاق المعرض الدولي التاسع عشر لـ"الروافع والأوناش" مباحث التموين تحرر 23 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة اليوم.. "الأدوات المنزلية" تناقش مقترحات تخفيض الأسعار داخل الأسواق "على قد الإيد".. مبادرة للوجبات السريعة المخفضة لطلاب مدارس وجامعات قنا (صور) هشام خرما ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة.. الجمعة صراع بين كبار أندية إنجلترا وإيطاليا للتعاقد مع هداف نابولي في أول أيام احتفالات.. 15 صورة ترصد زفة الأيقونات بدير مارجرجس بالرزيقات حبس عصابة سرقة الموبايلات وحقائب السيدات بشوارع أسيوط بعد افتتاحه رسميا.. متحف قصر البرنس يوسف كمال بقنا يستقبل أول فوج سياحي رودريجو: كنت أحلم باللعب بجوار رونالدو لكن للأسف رحل غلق وتشميع مركز دروس خصوصية بالدقي (صور) 4 أهداف من إنشاء وحدة المرأة باتحاد الصناعات.. تعرف عليها مصرع شاب "دهسا" أسفل عجلات قطار المحلة الحلواني: الأهلي والزمالك حاولا ضمي أكثر من مرة عمرو الحلواني يكشف سر تألقه في حرس الحدود خبير أسواق مال: البورصة تحتاج لبعض المحفزات لضخ سيولة بالأسهم القيادية طرح البوستر النهائي لمسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" احتفال لاعبي نيجيريا مع جمهورهم بعد الفوز على زامبيا بأمم الأفريقية تحت 23 سنة (صور) ضبط 154 طن أسمدة وأعلاف بمخازن غير مرخصة بالمنيا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عثر على جثته داخل صندوق.. وفاة بطل "سوبر مان" كريستوفر دينيس في ظروف غامضة

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 12:21 ص
 كريستوفر دينيس كريستوفر دينيس
 
توفي كريستوفر دينيس، المعروف بتجسيد شخصية "سوبرمان" في هوليوود، في وادي سان فرناندو عن عمر 52 عامًا، ولا يزال سبب وفاته غير معروف، فيما ذكرت TMZ أنه تم اكتشاف جثة دينيس، ملقاة على رأسها في صندوق يستخدم للتبرع بالملابس.

وأكد متحف Super Museum، وهو متحف مخصص لتاريخ Superman في مدينة متروبوليس بولاية إلينوي، الخبر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Facebook.

نشر المتحف الكبير على Facebook: " نريد أن نتوقف لحظة لتقديم خالص التعازي لعائلة وأصدقاء وعشاق كريستوفر دينيس المعروف باسم (هوليوود سوبرمان) لقد تلقينا للتو خبر وفاته، لقد واجه كريس العديد من المشكلات والمعوقات والصعود والهبوط على مر السنين، نأمل أن يكون في سلام الآن، ونحن نصلي من أجل راحته".

وتابع البيان: " لقد عرفنا كريس لسنوات عديدة، منذ عدة سنوات تزوج من حب حياته هنا في متروبوليس أمام تمثال سوبرمان، لقد قضى بعض الوقت مع أسرتنا الكبيرة، وأظهر الكثير من الدعم لمتحفنا".

جاء اختيار دينيس ليواصل تقديم شخصية سوبرمان في هوليوود بعد أن لوحظ مرارًا بأنه يشبه كريستوفر ريف -النجم الذي سلب العقول في الثمانينيات من القرن الماضي في شخصية سوبر مان-، كما قال دينيس لـ "الجارديان" في مقابلة مع 2017.

وقد ظهر في الفيلم الوثائقي 2007 "اعترافات بطل خارق" أو Confessions of a Superhero، الذي يسرد حياة أربعة من الفنانين الذين عملوا على أرصفة ممر الشهرة في هوليوود، كما ظهر في الفيلم القصير ”30 ثانية إلى المريخ: مدينة الملائكة“.

وعانى النجم الراحل من التشرد في عام 2016 بعد أن تم سحب ”سيارته المنزلية“. عندما سُرقت بدلة سوبرمان، ونجح دينيس في تنظيم حملة لجمع التبرعات من أجل زي آخر، مما سمح له بمواصلة ارتدائها لرواد شارع هوليود بوليفارد.

وعلى مدى ربع قرن من الزمان، اضطر النجم الكبير لكسب عيشه من التقاط الصور مع السياح وهو يرتدي زيه المفضل "سوبر مان" بعد أن لفظته صناعة السينما هناك.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات