X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
بورصة الدواجن اليوم | أسعار الدواجن اليوم 2019/11/12 عدم اختصاص "التأديبية العليا" بمحاكمة 10 مسئولين بـ"أخبار ماسبيرو" تعرف على برنامج الزمالك.. اليوم ضبط عاطل بحوزته 8 فرش حشيش في إمبابة اليوم.. استكمال المرافعة بمحاكمة المتهمين في "اقتحام قسم التبين" محاكمة رئيس التعاون الثقافي ومديرة التقارير بـ"التعليم العالي" أسعار الألبان اليوم 2019/11/12.. والسائب يسجل 14 جنيها نائب: تطبيق نظام البصمة في المدارس يحد من التسرب المدرسي نائب: إهمال الصيانة والشركات غير المرخصة وراء كوارث المصاعد الكهربائية "تحديث الصناعة" يبدأ اختيار المرشحين لبرنامج تدريب المديرين في ألمانيا أسعار البقوليات اليوم 2019/11/12.. وكيلو الفول البلدي بـ26 جنيها نائب: الروشتات الإلكترونية تقضي على الأخطاء الكارثية لخط الأطباء غدا.. انطلاق فعاليات معرض "ماك تك للآلات" بمركز مصر للمعارض خبير قانوني يوضح كيفية إثبات براءتك من جريمة تبديد المنقولات الزوجية الأهلي 2003 في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي بدوري الجمهورية نشرة الأخبار: جنازة مهيبة لضحية "غرامة التدخين" بكفر الزيات.. وساويرس يعلق عن أزمة سد النهضة بانوراما مصغرة.. "تمكين" تروج للسياحة في سوهاج بـ"حنطور" (صور) "رجال الأعمال" تنظم "اليوم الدولي الأسترالي" المنصورة يستضيف بلدية المحلة والمالية مع دمنهور بالقسم الثاني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خالد الجندي عن وفاة هيثم احمد زكى: رسالة لكل راقصة وناشري الفجور (فيديو)

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 06:57 م
محمد طاهر أبو الجود
 
نعى الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الفنان الشاب هيثم احمد زكى، الذي وافته المنية اليوم الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، مشيرا إلى أن خبر وفاته مؤلم للجميع.

وأضاف خلال حديثه ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على قناة "دي إم سي"، أن الموت المفاجئ يجب التوقف أمامه، حيث إنه يعد رسالة لكل إنسان لاهٍ وعاصٍ.

وأشار إلى أن الموت المفاجئ للفنان الراحل هيثم احمد زكى رسالة للعاملين في مجال التمثيل والممثلين بأن يتقوا الله ولا يعرضوا على الناس إلا ما ينفعهم بعد وفاتهم وانتقالهم إلى الله، متابعًا: "رسالة إلى كل راقصة استري نفسك واتقي الله واتركي ما أنتِ عليه".

خالد الجندي: التائب عن فعل الفواحش من المتقين (فيديو)

واستطرد: "الموت المفاجئ لـهيثم احمد زكى رسالة لكل إنسان يحاول أن ينشر الفجور في الناس بحجة أنه أكل عيشه وعمله"، معقبًا: كل واحد فينا سيقابل ربنا وباب القبر مكتوب عليه كما قال سبحانه وتعالى:" وَلَقَدْ جِئْتُمُونَا فُرَادَى كَمَا خَلَقْنَاكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَتَرَكْتُمْ مَا خَوَّلْنَاكُمْ وَرَاءَ ظُهُورِكُمْ".

ورحل اليوم الفنان الشاب هيثم احمد زكى، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، ويشيع جثمانه عقب صلاة الظهر من مسجد مصطفى محمود.

الفنان الشاب كان يعيش وحيدا، ليس لديه أصدقاء كثير، سواء من الوسط الفني أو خارجه على حسب قوله في البرامج التلفزيونية التي ظهر من خلالها الفترة الماضية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات