X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
"حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر  بـ 100 مليار جنيه.. مبادرة البنك المركزي قبلة الحياة للقطاع الخاص 4 مهام على أجندة المؤتمر العام لحزب الحركة الوطنية مصر للطيران تتسلم الطائرة السابعة من طراز إيرباص A220-300 خلال أيام إيهاب جلال يواصل محاضرات الفيديو استعدادا لرينجرز بالكونفدرالية أجهزة الأمن تلبي استغاثة معاق تعثرت سيارته بطريق إسماعيلية الصحراوي ضبط 18 حالة اشتباه ورفع 3230 مخالفة إشغال طريق بشارع عثمان محرم بالطالبية في حملة مفاجئة.. إحالة 50 طبيبا وممرضا للتحقيق لتقصيرهم في العمل بأسيوط وفد من مطرانية الأقباط الأرثوذكس يشاركون في احتفالات مولد السنجق بدشنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ الفيوم يوجه بتكثيف أعمال تطهير المجاري المائية ومخرات السيول

الثلاثاء 29/أكتوبر/2019 - 09:39 ص
محرر فيتو
 
أصدر اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، توجيهات مشددة لكافة الجهات المعنية، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة ظروف الطقس السيئ، من خلال تكثيف أعمال تطهير المجارى المائية ومخرات السيول بشتى أنحاء المحافظة تحسبًا لأي طوارئ.

ونفذت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق بين مسئولي الموارد المائية والري، وشركة الفيوم لمياه الشرب والصرف الصحي، ومسئولى مركز ومدينة سنورس، أعمال تطهير بيارات وتغطية مصرف غيط العلو داخل قرية جرفس ومتابعة تطهير مصرف قرية بيهمو بمركز سنورس.

وجار العمل على قدم وساق بتطهير مخرات السيول بشتى أنحاء المحافظة لاستقبال وتصريف أية كميات للأمطار خلال فصل الشتاء.

وشدد محافظ الفيوم على الصيانة الدورية لكافة المعدات لتكون بكامل جاهزيتها، مؤكدًا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتنسيق المتبادل بين مختلف القطاعات ذات الصلة لمواجهة ظروف الطقس السيئ.

جدير بالذكر أن محافظ الفيوم تفقد مصرف غيط العلو الذي يبدأ من محطة معالجة مياه الصرف الصحي (سنورس- بيهمو) بأبوجمرة حتى مصبه على مصرف تنهلة والذي يبلغ طوله 3 كم طولي للوقوف على أسباب مشكلة ارتفاع منسوب المياه بالمصرف والتي قد تهدد المنطقة بطريق الفيوم / القاهرة بالغمر بالمياه واتخاذ التدابير والحلول اللازمة على أرض الواقع لحل المشكلة.

وأصدر المحافظ تعليمات بتطهير المصرف باستخدام الكباشات والآلات الحديثة التي من شأنها تطهير الأجزاء المغطاة من المصرف لإزالة أسباب المشكلة، كما قام المحافظ بتفقد محطة معالجة الصرف الصحي (سنورس- بيهمو) والتي تصرف 20 ألف م3 مياه يوميا في هذا المصرف.
محافظ الفيوم يوجه بتكثيف أعمال تطهير المجاري المائية ومخرات السيول
محافظ الفيوم يوجه بتكثيف أعمال تطهير المجاري المائية ومخرات السيول
محافظ الفيوم يوجه بتكثيف أعمال تطهير المجاري المائية ومخرات السيول
محافظ الفيوم يوجه بتكثيف أعمال تطهير المجاري المائية ومخرات السيول
محافظ الفيوم يوجه بتكثيف أعمال تطهير المجاري المائية ومخرات السيول

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات