X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
الأهلي ٢٠٠٢ يستضيف زينهم في التصفيات المؤهلة للقطاعات "الإداري" تستأنف اليوم دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة أحب الكلام إلى الله.. تعرف على أجمل أدعية ترددها في الصباح اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 مدينتا "الشروق والعاشر": مستمرون في التصدي للمخالفين كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بسبب الطقس السيئ.. انهيار شرفة منزل في الغربية (صور)

الأربعاء 23/أكتوبر/2019 - 06:22 م
محمد عصر
 
شهد شارع أحمد ماهر بمنطقة الحي البحرى بمدينة زفتي بمحافظة الغربية انهيار شرفة أحد المنازل القديمة وذلك بسبب السقوط الكثيف لمياه الأمطار والذي شهدته المحافظة صباح اليوم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان البلاغ بالقرى من كنيسة أبو سيفين وتم وضع الحواجز الحديدية بمحيط المنزل وتم هدم الأجزاء الآيلة للسقوط بشرفات المنزل.

انهيار جزئي بمنزل بسبب الأمطار في الإسكندرية (صور)

من جانبه، قال المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتي، إن المنزل بحالة جيدة وغير صادر له قرار إزالة، مضيفا أن ما حدث من انهيار بعض شرفات المنزل بسبب مياه الأمطار الشديدة والتي شهدتها جميع مدن المحافظة صباح اليوم.

وشهدت محافظة الغربية صباح اليوم الأربعاء هطول أمطار مصحوبة برعد وبرق شديدين وذلك في جميع المراكز والمدن الثماني بالمحافظة.

وكانت محافظة الغربية رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن وأحياء المحافظة لمواجهة التقلبات الجوية التي شهدتها المحافظة منذ بدء الموجة أمس وذلك لحين استقرار الأحوال الجوية.

وشدد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديريتي الكهرباء والطرق للتأكد من كفاءة شبكات الصرف الصحي والبالوعات وجاهزية سيارات كسح وشفط المياه والمعدات اللازمة للتخلص من أثار الأمطار، وكذا صيانة أعمدة الإنارة والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة.
بسبب الطقس السيئ.. انهيار شرفة منزل في الغربية (صور)
بسبب الطقس السيئ.. انهيار شرفة منزل في الغربية (صور)
بسبب الطقس السيئ.. انهيار شرفة منزل في الغربية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات