X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
"التضامن": التعاون مع الهيئات الدولية الشريكة لتطوير مؤسسات الرعاية ملتقى توظيف يوفر 6000 فرصة عمل بالفيوم.. غدا أرباح "الشرقية للدخان" تتجاوز المليار جنيه خلال الربع الأول من العام "زراعة البرلمان" تنتقد غياب المسئولين عن اجتماعاتها: لن نسمح بتقصير الحكومة هاني شاكر يتألق في أولى حفلاته بأمريكا (صور) اخبار ماسبيرو | حسن مدني رئيسا لإذاعة القرآن الكريم وحبيب للبرنامج العام نقابة الكيماويات تبحث الحلول العاجلة لمشكلات صناعة الورق حارس منتخب جنوب أفريقيا: الفوز على مصر ضروري محافظة الجيزة تنشر أرقام غرف العمليات لتلقي شكاوى المواطنين عبد المنعم العليمي يطالب بتشديد عقوبة غش المنتجات نائب: رفع القيمة الإيجارية لأراضي الأوقاف ضد العدالة اخبار ماسبيرو | "الوطنية للإعلام" تنتهي من الإصدار الأول لموسوعة توثيق الدراما الإذاعية مصرع طفل غرقا بمصرف زراعي في قنا الكشف على ١٢١٠ حالات في قافلة طبية مجانية بالدقهلية تعرف على طريقة حجز تذاكر أفلام مهرجان القاهرة السينمائي "زراعة البرلمان" تطالب بعرض نتائج مشروع المزارع الأفريقية على المستثمرين "تحديث الصناعة": تنظيم لقاءات "B2B" بمعرض القاهرة الدولي للأخشاب إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق قنا "مصر للطيران" توقع اتفاقية تفعيل برنامج تبادل معدات هبوط الطائرات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مريام فارس تهاجم فناني لبنان: "تغنوا بالوطنية وما تحركوا كرمال المحسوبيات"

الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 03:00 م
حنان عبد الهادي
 
هاجمت الفنانة اللبنانية مريام فارس الفنانيين اللبنانيين الذين لم يشاركوا في الثورة اللبنانية بالنزول إلى الشارع مع اللبنانيين، ووصفتهم بـ "رمال المحسوبيات"، وأنهم يتغنون بالوطنية وبحب لبنان، لكنهم لم ينزلوا مع الثوار في لبنان حتى الآن.

وكتبت مريام فارس تغريدة على تويتر قالت فيها: "أنا كتير مستغربة من الفنانين والفنانات يلي طول عمرن بيتباهوا وبيحكوا بالوطنية وبحبهم للبنان ولهلّق بعد ما تحركوا كرمال المحسوبيات. #لبنان_يتنفض #لبنان_يثور #لبنان".

وأضافت مريام فارس: " شو ناطرين يا فنانين لتضامنوا مع الناس الموجوعة ويلي عم تصرخ من حرقة قلب، الناس هلّق بحاجة للدعم منّا مش وقت اللي بتكون الدني بألف خير تطلعوا تتفاصحوا... هلّق وقتها #لبنان #لبنان_يتنفض #لبنان_يثور".

مشاهد الساعات الأولى لـ 2019.. انهيار مريام فارس ومحمد فؤاد من البكاء

يذكر أن وسائل الإعلام اللبنانية ذكرت أن الفنانة ميريام فارس شاركت مع زوجها داني وابنها جايدن في المظاهرات التي يشهدها لبنان.

يذكر أن الاحتجاجات بدأت في لبنان على نطاق واسع، يوم الخميس الماضي؛ بسبب خلفية قرارات اقتصادية تقضي بفرض ضرائب جديدة، وطالب المتظاهرون بإقالة الحكومة اللبنانية.

واشتعلت الاضطرابات بدافع الغضب من ارتفاع تكاليف المعيشة، وخطط فرض رسوم جديدة، منها رسوم على المكالمات الصوتية عبر تطبيق واتس آب، وهي خطوة تراجعت عنها السلطات سريعا بعد تفجر أكبر احتجاجات في البلاد منذ عقود.




مريام فارس تهاجم فناني لبنان: "تغنوا بالوطنية وما تحركوا كرمال المحسوبيات"

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات