X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
التموين: ٣٠ نوفمبر آخر موعد لتلقي التظلمات على محددات الاستبعاد ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار حصيلة شرطة الكهرباء بالمحافظات 10 صور ترصد مراحل الانتهاء من مجمع مرور نجع حمادي الأهلي ٢٠٠٥ يواجه ألماظة في دوري منطقة القاهرة حملة لرفع القمامة والإشغالات من نفق العشرين ومستشفى الصدر بالعمرانية العليمي: مقترح معاقبة الأسر على إهمال الطفل غير مفيد ودراسة الأسباب الأهم تعرف على أهداف وحدة المسئولية المجتمعية للشركات أخبار ماسبيرو.. النيل الدولية تغطي منتدى أفريقيا ٢٠١٩ صحة قنا: تطعيم جميع تلاميذ المدارس ضد الالتهاب السحائي الحجر الزراعي: تكويد المزارع يساعد على نفاذ صادرات مصر إلى أسواق جديدة استعجال التحريات التكميلية بمصرع طفلين صدمتهما سيارة مسرعة بالأزبكية السياحة توضح أسباب الاهتمام بتدريب العاملين بالقطاع توقعات بتحسن حركة البيع بالسوق العقاري محافظ قنا يعلن نتائج الموجة لـ 14 لحملة الإزالات بقرى المحافظة اليوم.. استكمال التحقيق مع متهمي شبكة الجنس السادي بالتجمع بسبب نهائي أفريقيا.. جمال محمد علي يلحق غدا ببعثة منتخب الشباب في تونس هاندا أرتشيل تثير إعجاب جمهورها بعمل إنساني استقرار عائد أذون الخزانة أجل 182 و364 يوما غدا.. فصل التيار الكهربائي عن 4 مناطق بمدينة قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس شقيقين متهمين بقتل سائق بدافع السرقة في بولاق

السبت 19/أكتوبر/2019 - 06:21 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس شقيقين متهمين بقتل سائق لسرقة التوك توك في بولاق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

حيث كشفت مباحث بولاق الدكرور لغز العثور على جثة سائق ممزقا وسط الشارع بـ8 طعنات؛ وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيقين لسرقة توك توك منه لرغبة أحدهما في الحصول على المال للزواج.

سائق يشرع في قتل عامل دليفري للخلاف على إيجار شقة ببنها

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور على جثة شاب بشارع مكة بمنطقة كفر طهرمس بولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوة أمنية برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة والمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور.

وتبين من الفحص أن الجثة لشخص يدعى باسم 45 سنة سائق توك توك تم طعنه بـ8 طعنات بالظهر والبطن والرقبة.

أشارت التحريات الأولية إلى سرقة التوك توك الذي يقوده المجني عليه فشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد هوية الجناة وضبطهم.

ونجحت التحريات في حل لغز الجريمة حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة كل من عمرو 19 سنة سائق توك توك ومقيم كفر طهرمس وأصل إقامته سمالوط بالمنيا وشقيقه أشرف 16 سنة.

عقب تقنين الإجراءات نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور والرائد أحمد يحيى معاون المباحث في ضبطهما في المنيا واعترفا بارتكاب الواقعة وقرر الأول أنه يرغب في تكوين نفسه والحصول على المال للاستعداد للزواج فقرر استدراج سائق توك توك وقتل مالكه والسفر بـ«التوك توك» إلى المنيا للعمل عليه والحصول على إيراد يومي.

وشرح المتهمان كيفية ارتكابهما الجريمة؛ حيث قررا أنهما استقلا التوك توك مع القتيل الساعة الثالثة فجرا وما أن ابتعدوا في منطقة نائية انهال عليه المتهم الأول بالطعنات وألقيا جثته بالشارع ثم توجها لوالدهما وأخبراه بسرقتهما توك توك فأحضر لهم سيارة قام بتحميل التوك توك أعلاها وسافروا إلى المنيا، ألقت مباحث بولاق الدكرور القبض على الأب الذي أقر بعلمه أن التوك توك مسروق ولكنه لم يعلم أن متحصل من جريمة قتل، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبسهما على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات