X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
ضبط 17 قطعة سلاح وتنفيذ 143 حكما قضائيا خلال حملة بالحجيرات فوز بلدية المحلة ودمنهور والأوليمبي في دوري القسم الثاني سيراميكا يفوز على الزرقا بثنائية ويغرد على قمة القسم الثاني مصر تستضيف أكبر برنامج تطوعي أفريقي برعاية السيسي تجديد حبس تشكيل عصابى لتزوير شهادات طبية في السلام مصادرة قطع غيار سيارات مجهولة المصدر في الساحل النيابة تطلب تحريات المباحث حول مشاجرة في النزهة خبير تأميني: نسعى لتحليل المخاطر والاستعداد بخطط تطوير وتنمية رأس المال البشري تعرف على راتب مورينيو مع توتنهام مد عقد كريم العراقي مع "المصري" لموسمين موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك مطار القاهرة يعقد الاجتماع التنسيقي لتجربة الطوارئ الموسعة مصر للطيران تحتفل باليوم العالمي للطفل في جمعية للصم والبكم يونس المصري لعمال مصر للطيران: أنقذتم الطائرة الأوكرانية من كارثة القمص داود لمعي يتحدث عن احتياجات الكاهن بسيمنار المجمع المقدس كيفانيش تاتليتوج يصدم جمهوره بقرار جديد بشأن "العشق الممنوع" التحقيق مع المتهم الرئيسي بشبكة الجنس السادي في التجمع محافظ بورسعيد يشهد الاحتفال بيوم الطفل العالمي بمستشفي النصر (صور) فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة قنا.. السبت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبين زين يكشف المستخبي لوزير الكهرباء

السبت 19/أكتوبر/2019 - 12:30 م
أبين زين أبين زين
 
أبين زين.. وأقول على المستخبي واللي مش معروف.. وأضرب في ودعي.. وتمللي بادعي.. والمستخبي بأقوله ع المكشوف

حضرة وزير الكهرباء.. من بعد شكري والثناء.. عن كل جهد أو عطاء.. وأكبر دليل التفاني في خدمة العملاء.. ولديك راجل أمين قُل فيه كيف تشاء.. اسمه محمد أحمد محمد وبدون تزكية.. مدير إدارة شئون مالية تجارية.. بإدارة الكهرباء بمنيا القمح شرقية..

 مثال بفن التعامل في مثالية.. مع الجميع في التزام قدوة إدارية.. لأننا سادتي ندعو لثورية.. في كل شيء نري وبلا انهزامية.. وما محمد سوي سوي نظرة شمولية.. لكل ما حولنا دون انفعالية.. وقدوة للذي يدعو بفطرية.. إلى التزام بمنهاج القانونية.. ورفض أي رؤي عين خداعية.. لكي نعيد بناء في شفافية..

 يدعو إلى نهضة دون ارتجالية.. ودون شجب لأعمال بطولية.. فالجيش في صيحة حُرة قتالية.. والشرطة في ساحة تسعي فدائية.. والشعب من خلفهم ضد العدائية.. يرجو سلاما وآيات سماوية.. لكل من يرتجي روحا نضالية.. ولكل من يعملون بآراء قيادية.. فتحيتي للذي رمز العطائية.. ولكل من يرفعون صروحا كهربائية.. لكي يضيئون آفاقا ظلامية.. وينشرون منارات ضيائية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات