X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
وزير البترول يصدر حركة تنقلات وتكليفات لرؤساء الشركات "المفوضين" توصي بعدم أحقية شركة في استرداد الرسائل الجمركية وفد للشركات الأردنية يبحث التعاون مع البورصة وهيئة الاستثمار المصرية محافظ بني سويف: إجراءات صارمة لمواجهة التلاعب والغش بالسلع الأساسية كاسونجو يتلقي عرضا من الدوري السعودي احتفالية للأطفال بالمتحف المصري بالتحرير جمعية الخبراء الاكتواريين تختار رئيسا لمجلس إدارتها عقب استقالة عبدالهادى رئيس جامعة المنصورة يتفقد انشاءات مركز خدمات ذوي الإعاقة الكشف عن شرط مورينيو الرئيسي قبل موافقته على تدريب توتنهام الأمن العام يضبط مزارعا بحوزته 28 قطعة أثرية في المنيا "الرياضة" تنفذ قافلة تنموية كشفية لأهالي حلايب وشلاتين وأبورماد أبوريدة يهنئ المنتخب الأوليمبي بالتأهل للأولمبياد المفوضين تحجز دعوى فصل موظفي الإخوان من الجهاز الإداري للدولة للتقرير القوى العاملة بالقاهرة تعلن عن 564 فرصة عمل للخريجين بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في تصادم مبكروباص وجرار زراعي بالدقهلية فصل الكهرباء عن 9 مناطق ببني سويف.. السبت محمد وهب الله: لجان بالمحافظات لتسجيل 5 ملايين بائع متجول رئيس قومي حقوق الإنسان يستقبل وفد حقوق صيني في زيارته لمصر الزراعة: ضبط أكثر من 18 طن لحوم ودواجن وأسماك فاسدة خلال أسبوع





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

كوكا يكشف حقيقة تحرشه بفتاة في "البيسين" خلال معسكر المنتخب ببطولة أفريقيا

السبت 19/أكتوبر/2019 - 01:08 ص
كوكا لاعب منتخب مصر كوكا لاعب منتخب مصر سامية شكري
 
كشف أحمد كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، عن أسباب خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد في دور الـ16.

وقال كوكا في تصريحات تليفزيونية: "شعرنا خلال المباريات أننا بعيدون عن بعضنا البعض داخل الملعب، لكن لا يوجد لاعب لم يلعب بروح".

وأوضح أن اللاعبين عنفوا عمرو وردة، لكن الأزمة الخاصة به لم تشتت تركيز أي لاعب، مشيرا إلى أن مساعدة اللاعبين له جاءت خوفًا على مستقبله كلاعب كرة.

وتابع "كوكا": "من غير المنطقي أن يفرح الجمهور في شخص أخطأ، عمرو وردة أبلغني أن أزمة الفتاة التي أثيرت في معسكر أمم أفريقيا كانت منذ سنة أو اثنين".

أول تعليق لأحمد كوكا على انتقاد أدائه في المنتخب

كما كشف مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي، حقيقة تحرشه بفتاة في البيسين خلال معسكر المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا، قائلا: "كنت مصابا وأحاول السير في البيسين، وكانت هناك فتاة لكني كنت بعيدا عنها، حدث لمس منها لا أعلم بقصد أم لا".

واستطرد: "كريم عبده الحارس الشخصي للاعبي المنتخب تحدث معها بأنه لا يجب أن تقترب مني لأني مصاب، ثم تطورت الأمور إلى أزمة كبرى".

وواصل: "لم أحتك بها من قريب أو بعيد، ولا أعلم لماذا وصلت الأزمة إلى هذه الدرجة من الأساس".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات