X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ١٣ صورة ترصد افتتاح معرض جامعة المنصورة التاسع للكتاب دينا فؤاد تساند زوجها في أزماته بـ"الأخ الكبير" متهم في كتائب حلوان: "أنكر جميع الاتهامات" الأمن العام يكشف غموض العثور على جثتين بالغربية وأسوان.. وضبط الجناة "الكهرباء"تكشف ملابسات سقوط برج الكهرباء بمحطة غرب القاهرة: غير مستخدم جاستن بيبر يشعل أزمة جديدة بينه وبين تايلور سويفت نائبه تطالب إسكان البرلمان بتنظيم زيارة ميدانية للمتحف المصري الكبير "إسكان البرلمان" تنتهي من مناقشة قانون نقابة المهندسين.. وترجئ مادة واحدة داليا عبد القادر تفتتح مشروع ميكنة الأورام بمركز أورام ميت غمر عمرو نصار: تفعيل قانون تفضيل المنتج المحلى في المناقصات الحكومية شعبة الذهب تكشف طرق حساب الأعيرة في الصاغة "الملك لير" يعود لجمهوره الجمعة.. وجاليري"في حب الفخراني" على هامش العرض رمضان صبحي يحضر مؤتمر المنتخب الأوليمبي.. غدا "مياه الدقهلية" تطرح ٢٥ ألف قطعة موفرة للمشتركين بالمحافظة ضبط 27 بندقية ورشاش جرينوف في حملة أمنية بقنا الغرفة التجارية: رفع مشاكل منتجي ومربي الدواجن في الصعيد للرئاسة والد جيجي وبيلا حديد في ورطة بسبب قصره الضخم (صور) جلسة محمود البنا | النيابة العامة: راجح لا يمتلك رخصة قيادة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دفاع ريهام سعيد في "إهانة مرضى السمنة": ألفاظها قاسية لتقديم حملة ناجحة

الإثنين 14/أكتوبر/2019 - 01:14 م
ريهام سعيد ريهام سعيد فاطمة طارق
 
استمعت محكمة جنح الجيزة، منذ قليل، لدفاع الإعلامية ريهام سعيد في محاكمتها بسبب تصريحاتها ضد مرضى السمنة، ووصفهم بأنهم عالة على أسرهم والمجتمع.

وقدم المستشار شعبان سعيد المحامي بالنقض، مذكرة دفاع لهيئة المحكمة وقال إن هدف الإعلامية ريهام سعيد محاربة السمنة وإن كانت ألفاظها قاسية فكان ذلك بغرض التأثير ونجاح حملتها في القضاء على مرض السمنة، وأضاف أنها لن تخصص عباراتها لأشخاص بعينهم، وانتقى الركن المعنوي لديها بحسن نيتها وبغرض تقديم منتج إعلامي هادف.

ووجهت الإعلامية خلال برنامج "صبايا" المذاع على قناة الحياة، إهانات بالغة لقطاع كبير من المصريين، واستخدمت عبارات، وأوصاف لا تليق أن تقال في برنامج.

وقالت الدعوى: "إنها سخرت من مرضى السمنة، وقالت عنهم إنهم ميتين، وعالة على أسرهم والمجتمع"، وزعمت: "المرأة التخينة تشوه المنظر ورائحتها كريهة، وتحتوى على سموم في تعميم غريب عن جميع مرضى السمنة، مما أهان عدد كبير من الشعب".

رفع جلسة محاكمة ريهام سعيد بتهمة الإساءة لمرضى السمنة للقرار

وتضمنت الدعوى أن ما صدر من المعلن إليها يعد تصريحا غريبا أن يصدر من مذيعة كبيرة على الهواء مباشرة، وفي برنامج مشهور يذاع في جميع أرجاء الوطن العربى، مما تسبب في أن تقوم النقابة العامة للإعلاميين، وكذلك قناة الحياة بوقف البرنامج.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات