X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 نوفمبر 2019 م
خبيرة: المؤشرات الاقتصادية لم تنعكس بالإيجاب على التعاملات بسوق الأوراق المالية خبير: التوريق ليس الحل الأمثل للشركات العقارية أحمد السقا ينشر صورة جديدة من كواليس "العنكبوت" رمضان صبحي: الجمهور ساعدنا في اللعب بحماس والحرص وراء تأخر الفوز خالد بيبو: "مصطفى محمد عينه بتسرق الأهداف" "الفلاحين": الري الحديث الحل الواقعي لمعالجة مشكلة نقص المياه حبس عناصر 3 تشكيلات عصابية 4 أيام لسرقة السيارات والدراجات في سوهاج عبد الرحمن مجدي: التأهل مجهود عام ونصف ولا ننظر لدقائق المشاركة محمد عبد السلام يكشف رسالة شوقي غريب له بعد تسببه في هدف غانا لحظة التهام النيران لـ"توك توك" أمام مطعم شهير في كفر الزيات (فيديو) جامعة طنطا الأولى محليا في "علوم الحياة" وفقا لتصنيف التايمز العالمي وزير الرياضة عن أداء المنتخب الأول: "مش قلقان" رئيس جامعة بني سويف يحتفل مع الطلاب بصعود المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو وفد "مستقبل وطن" يزور الصين للاضطلاع على تجربتها للقضاء على الفقر بالإقراء والإسناد.. علماء الأزهر وشيوخ الصوفية يحتفلون بذكرى المولد النبوي كمال عبد الواحد: المنتخب الأوليمبي يحصد ثمار العمل الجماعي ألمانيا تكتسح أيرلندا الشمالية 1/6 في ختام تصفيات يورو 2020 هولندا تسحق إستونيا 0/5 في تصفيات يورو 2020 الجماهير المصرية تتضامن مع الشعب الفلسطيني بالهتافات ورفع الأعلام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل وطلب فدية من أسرته بالإسماعيلية

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:39 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
نجح ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط مرتكبى واقعة اختطاف طفل وطلب فدية من أسرته مقابل إطلاق سراحه في الإسماعيلية.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغًا من "ر. ع " ربة منزل 37 سنة ومقيمة بعزبة صبيح دائرة مركز القصاصين، مفادها غياب نجلها "زياد.م" عامين من أمام منزله وتلقت في وقت لاحق اتصال من شخص مجهول يطلب فدية مقابل إطلاق سراحه.

وجرى تشكيل فريق بحث من مباحث الإسماعيلية وبرئاسة مفتشى قطاع الأمن العام، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، "م. س" 19 سنة عاطل "م.أ" 15 سنة طالب ومقيمان بدائرة مركز القصاصين.

ضبط عامل خطف طفلة لهتك عرضها في سوهاج

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة أمكن ضبط المتهمين بمنطقة عزبة صبيح بالقصاصين، وبإرشادهم اعترفا بمكان احتجاز الطفل وامكن تحريره وإعادة إلى أسرته سالمًا.

واعترف المتهمون باختطاف الطفل لمساومة أهلية على طلب فدية مقابل إعادته، إلا أن ضبطهما حال دون تنفيذ خطتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات