X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
خبير: حال استمرار الأوضاع والقوانين الحالية لسوق المال لن تتحقق نجاحات في 2020 اليوم.. ختام فعاليات ورشة "صنع في أفريقيا" بالعاصمة الإدارية الجديدة كندة حنا| 5 معلومات عن نلباي في مسلسل ممالك النار حصاد نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. رقم قياسي من الأهداف وحضور نادر لركلات الترجيح ضبط 14 متهما ورفع 155 حالة إشغال طريق بالمنطقة الأثرية في الهرم الأهلي ٢٠٠٤ يواجه الإنتاج الحربي في دوري الجمهورية للناشئين تعرف على الوجهة المقبلة لماوريسيو بوكيتينو الزمالك يعلن جاهزية مدافع الفريق لمواجهة إنبي تحرير 621 مخالفة سرقة تيار كهربائي في قنا "الغرفة التجارية" بالقاهرة تنظم اليوم ملتقى توظيفيا للشباب الألعاب النارية ومحمد رمضان نجوم هذا الأسبوع من موسم الرياض اليوم.. استئناف دعوى وقف ترخيص صناعة شاسيهات السيارات ضبط مسجلين سرقا 2.5 طن من أعمدة أبراج الضغط العالي في الشلاتين كندا حنا| من هي نلباى في مسلسل ممالك النار؟ مباحث التموين تحرر 22 مخالفة إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بالجيزة بالأرقام.. حجم إنجازات القوى العاملة بالقاهرة خلال شهر أكتوبر عقبة في طريق روما للتعاقد مع مهاجم ريـال مدريد ضبط عاطل سرق حقيبة يد من روسية بالغردقة خبيرة: إجراءات الرقابة المالية تجاه أمريكانا لم تكن على مستوى الحالة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ماهر فرغلي: تركيا أفرجت عن الدواعش للقضاء على أكراد سوريا

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 07:12 م
 ماهر فرغلي، الباحث ماهر فرغلي، الباحث في شئون الحركات الإسلامية محمد طاهر أبو الجود
 
قال ماهر فرغلي، الباحث في شئون الحركات الإسلامية: إن تركيا أفرجت عن الدواعش لتغيير الطبيعة الديموغرافية في شمال سوريا والقضاء على الأكراد في تلك المنطقة، لافتًا إلى أن مشروع أردوغان يتفق مع تنظيم داعش الإرهابي في إقامة الخلافة الإسلامية.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن المنطقة بصدد مواجهة تحدي خطير بعد إعادة هيكلة تنظيم داعش الإرهابي، لافتًا إلى أن من الوارد نقل عناصر من الدواعش إلى ليبيا والعراق الفترة المقبلة.

السيسي: إجماع عربى واضح لإدانة التدخل التركي في سوريا

ولفت إلى أنه يجب على المواطن المصري أن يحدد موقفه ويقف بجوار جيشه الوطني؛ لأن البلاد في مرحلة مصيرية لدحر الإرهاب، مشيرًا إلى أن أردوغان يحاول جاهدًا السيطرة على غاز شرق المتوسط.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات