X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 17 نوفمبر 2019 م
ميتشو يعقد جلسة خاصة مع مصطفى فتحي إزالة 528 حالة إشغالات من شوارع إهناسيا ببني سويف (صور) أمير مرتضى يعقد جلسة مع شيكابالا.. تعرف على التفاصيل فقرة للتصويب والكرات العرضية بمران الأهلي شعبة الدواجن تنفي تصدير كميات غير صالحة للاستخدام تخفيف حبس "محمد أكسجين" لشهر في التعدي على فرد أمن بسجن طرة إزالة 21 تعدي أراضي أملاك الدولة بدشنا تدريبات لحراس مرمى الزمالك بكرة اليد لتنمية المهارات ضبط ١٠ أطنان دقيق مدعم قبل طرحها بالسوق السوداء بزفتى بلتون: ارتفاع الجنيه نقطة قوة للاقتصاد الكلي في مصر خلال 2020 صالات المنيا تفوز على "البنك الأهلي" بالدوري الممتاز 4 / 3 النشار: بدء العمل بآلية اقتراض الأوراق المالية بغرض البيع بداية الشهر المقبل وزير الأوقاف يشارك في تكريم حفظة القرآن بـ"النيابة الإدارية" شرطة المسطحات: ضبط ٧ آلاف قضية غش مبيدات ولا بد من تغليظ العقوبة اخبار ماسبيرو.. مد خدمة رئيس الهندسة الإذاعية شهران 22 لاعبا بقائمة منتخب الشباب استعدادا لدورة شمال أفريقيا حمدي فتحي يتواجد بمران الأهلي قبل السفر لألمانيا المنشآت الفندقية: 10% من الفنادق حصلت على شهادة النجمة الخضراء ديانج يواصل برنامجه التأهيلي بالأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قائمة هواتف "أوبو" المقرر حصولها على "أندرويد 10"

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:04 ص
أوبو أوبو رضا علي
 
أطلقت شركة جوجل خلال شهر سبتمبر الماضي الإصدار النهائي من نظام التشغيل (أندرويد 10) Android 10؛ ومنذ ذلك الحين تتسابق شركات تصنيع الهواتف لدعم أجهزتها بآخر تحديثات أندرويد، ومن أبرزها شركة (أوبو) Oppo.

ويعتبر إصدار أندرويد 10 بمثابة ترقية مهمة لنظام التشغيل، حيث يركز على ميزات الخصوصية، والأمان، كما يتضمن بعض التحديثات المهمة مثل: الوضع الداكن على مستوى النظام، ودعم للهواتف القابلة للطي، وشبكات الجيل الخامس 5G، وميزة التنقل عبر الإيماءات، و(النصوص التوضيحية المباشرة) Live Captions، بالإضافة إلى ميزات الرفاهية الرقمية.

هواتف نوكيا الذكية تستقبل نظام اندرويد ١٠

فيما يلي قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على نظام التشغيل أندرويد 10، ومتى؟

1- هواتف OPPO Reno:
في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت أوبو عن إطلاق النسخة التجريبية المفتوحة لنظام التشغيل أندرويد 10 على هواتف OPPO Reno في الصين والهند، لذلك من المتوقع أن تحصل هذه الهواتف على الإصدار النهائي من نظام التشغيل قريبًا.

وأُطلقت هواتف OPPO Reno خلال شهر يونيو من هذا العام، وعلى ما يبدو أن الشركة قد أصدرت التحديث التجريبي المفتوح بشكل أسرع هذه العام، حيث كان من المفترض أن يصل هذا التحديث في أواخر الشهر الحالي، لكن الشركة قررت المضي قدمًا وتوفير التحديثات في وقت مبكر عن المتوقع، وبناءً على ذلك من المتوقع أن يحصل هاتف Oppo Reno 10x zoom هو أيضًا على التحديث الجديد في وقت لاحق من هذا الشهر.

وأكدت بعض التقارير أن واجهة ColorOS 7 قيد التطوير، وتستند على نظام أندرويد 10، هذا ما أكده Shen Yiren نائب رئيس الشركة عن طريق الخطأ.

ومن المتوقع أيضًا أن يصل الجيل الثاني من هواتف Oppo Reno قريبًا مع إصدار أندرويد 10، حيث إن جوجل لن توافق على إطلاق أي هاتف جديد يعمل بنظام أندرويد 9 باي بعد 31 يناير 2020، ما يعني أن الهواتف الجديدة التي سوف تُطلق بعد ذلك التاريخ يجب أن تعمل بنظام أندرويد 10 لتحصل على موافقة جوجل لدعم خدماتها.

2- سلسلة هواتف Oppo F11:
أُطلقت هواتف Oppo F11 في بداية من هذا العام، وتعمل على واجهة Color 6.0 المستندة إلى نظام أندرويد 9 باي، لذلك من المتوقع أن تحصل السلسلة على تحديث نظام التشغيل خلال هذا العام، أو مع بداية عام 2020، وتضم هذه السلسلة الهواتف التالية:
Oppo F11.
Oppo F11 Pro.

3- الهواتف التي صدرت خلال 2018:
لاحظ أن الهواتف الذكية التي صدرت خلال عام 2018 مؤهلة تقنيًا للحصول على إصدار أندرويد 10، لأنها لا تزال مغطاة بدعم جوجل الذي يمتد لمدة عامين لتحديثات Android الرئيسية. ومع ذلك؛ فإن Oppo أيضًا يمكنها استبعاد أو تضمين الأجهزة التي ستحصل على التحديث الرئيسي، وفيما يلي قائمة الأجهزة التي من المتوقع أن تحصل على تحديث نظام التشغيل:

Oppo AX7 Pro
Oppo R17 Neo
Oppo R15x
Oppo K1
Oppo A7
Oppo A7x
Oppo AX5
Oppo R15 Neo
Oppo R17 Pro
Oppo R17
Oppo F9 Pro
Oppo F9
Oppo A3s
Oppo A5

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات