X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
مدرب كوت ديفوار: ليس لدينا أي خيار إلا الفوز أمام زامبيا حملة تموينية تحرر 55 محضرا للمخالفين في الأسواق والمحال التجارية بقنا أغنية "أميرة الحب" تتخطى المليون مشاهدة ورنا سماحة تشكر جمهورها إعادة فتح وتشغيل 4 مخابز بدكرنس ومعمل مخللات بالسنبلاوين ٨ سيارات إطفاء وإسعاف للسيطرة على حريق مخزن في المطرية الغوص والأنشطة البحرية تعترض على قرار زيادة رسوم دخول المحميات نقل دانة "آر بي جي" عثر عليها أثناء تطهير ترعة لمنطقة غير مأهولة بالسكان في طنطا مدرب جنوب أفريقيا: فريقي استحق الفوز أمام كوت ديفوار 7 صور ترصد فرحة جنوب أفريقيا بالفوز على كوت ديفوار تتيبوهو موكوينا رجل مباراة جنوب أفريقيا وكوت ديفوار 10 صور ترصد زيارة رئيس المجلس الاستشاري الصيني للأهرامات صراع إيطالي على نجم نابولي مدبولي يشهد توقيع اتفاقيتي تعاون بين صندوق "ثراء" وقطاع الأعمال العام رئيس جامعة سوهاج يوضح تفاصيل حادث الكوامل على الطريق الجديد أزارو ينتظم بمران الأهلي وعاشور يواصل تدريباته التأهيلية براءة ضابط شرطة من تهمة انتحاله صفة ضابط ! دريك يترك المسرح بعد 20 دقيقة من صعوده بسبب الجماهير تشكيل زامبيا لمواجهة نيجيريا بأمم أفريقيا تحت 23 سنة صلاح هاشم: لابد من ربط الموازنة بالتقييم الفعلي للمشروعات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طرح "كونتينينتال" بأبواب انتحارية

الجمعة 11/أكتوبر/2019 - 02:54 م
سيارة كونتينينتال سيارة كونتينينتال آية أحمد
 
طرحت لنكولن، نسخة جديدة من كونتينينتال تأتي بأبواب انتحارية، وسيتم إنتاج 150 نسخة منها على أن يبدأ تسليمها للعملاء بداية ربيع 2020.

تعتمد النسخة الخاصة على محرك V6 بسعة 3 لتر ثنائي التيربو يولد قوة 400 حصان وعزم دوران قدره 542 نيوتن.متر

وتتوفر النسخة الخاصة بثلاثة ألوان خارجية، الأبيض المعدني والأزرق الكريستالي والأسود، أما المقصورة الداخلية فتتوفر عدة خيارات أيضًا منها Alpine / Chalet أو Jet Black / Thoroughbred.

السيارة جاءت واسعة من الداخل خصوصًا في الخلف، مع تحسين للدخول والخروج بفضل الأبواب العكسية، وتحتوي على مزيد من وسائل الرفاهية مثل تقليل الضوضاء ونظام الصوت المتميز وشاحن الهاتف اللاسلكي.

فتحت فورد باب الطلب المسبق على هذه النسخة بسعر يبدأ من 115،470 دولار أي ما يعادل 433،000 ريـال بدون رسوم الشحن. جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي وفرت فيها لنكولن نسخة بأبواب انتحارية من كونتينينتال الجديدة. عندما قدمتها المرة الأولى مؤخرًا هذا العام تم بيع جميع النسخ في أقل من 48 ساعة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات