X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا منطقة القاهرة لكرة القدم تكرم رئيس ميناء القاهرة الجوي بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الدواجن اليوم 2019/10/16 السيسي يعرب عن تمنياته بدوام الصحة لأمير الكويت "العدل" تحيل مديرة الشئون القانونية ومحامية بجامعة المنصورة للمحاكمة شباب إنبي يستضيف الطلائع في دوري الجمهورية الجزار يشدد على سرعة تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية وفد اتحاد الصناعات يبحث تعزيز التعاون مع الرابطة الألمانية لصناعة السيارات مدرب شباب الأهلي يعدد مكاسب الفوز بسباعية على المطرية وزير الإسكان يشدد على عدم التعامل مع الشركات المتقاعسة مستقبلا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حركة حماس تكشف عن موقفها من حملة الإخوان لتخريب مصر

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 11:43 م
حماس _ أرشيفية حماس _ أرشيفية محمد طاهر أبو الجود
 
قال طاهر النونو، المستشار الإعلامي لرئيس حركة حماس: إنه منذ اللحظة الأولى التي عرفت فيها الحركة أن هناك أحداثا في مصر كان قرارها واضحًا من قبل رأس الهرم فيها إسماعيل هنية بمنع تغطية هذه الأخبار، وعدم التعاطي مع القضية إطلاقًا، وذلك استنادًا إلى النأي بالنفس عن أي قضية عربية داخلية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب: "لن نكون طرفًا في أي قضية عربية داخلية"، مشيرا إلى أنه إنطلاقًا من خصوصية مصر بالنسبة لحركة حماس، لن يكون لإعلام الحركة تدخلًا في تغطية أي أحداث داخلية.

وائل الإبراشي: مصر تمر بمرحلة دقيقة تتطلب تحول كل مواطن إلى جندي

وشدد على أن حركة حماس حريصة على علاقة قوية ومتينة مع مصر، مؤكدا أنه خلال الفترة الأخيرة شهدت العلاقة تقدمًا كبيرًا، ووصلت إلى مرحلة استراتيجية.

وتابع: "هناك حوار استراتيجي مع القيادة المصرية، ولا نريد لأي سبب كان أن يحدث أي شرخ في علاقتنا مع مصر"، مؤكدًا أن جميع الكيانات الإعلامية التابعة للحركة التزمت التزامًا حديديًا وكاملًا بقرار إسماعيل هنية بعدم تغطية أي أحداث داخلية مصرية.

وأكمل: "نكن لمصر قيادة وشعبا كل احترام وتقدير، وحريصون كل الحرص على تقوية العلاقة"، مؤكدًا أن المركز الفلسطيني للإعلام لا يتبع حركة حماس، وليس للحركة علاقة بما يبثه من أخبار حول أحداث مصر.

وأوضح أن قناة الأقصى وكل المؤسسات التابعة لحركة حماس، بداية من صدور قرار إسماعيل هنية التزمت بعدم التطرق للقضايا الداخلية المصرية، وإذا خرج أحد عن خط الحركة سيتم تصويبه فورًا، ولن يصدر من قطاع غزة لمصر إلا كل خير.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات