X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
تأجيل دعوى تطالب بتصويت أعضاء "أهلي فرع الشيخ زايد" في الانتخابات لـ١٧ نوفمبر أسعار الطوب اليوم 20/ 10 / 2019 "الداخلية" تخصص سيارات لمكافحة المخدرات.. وتسلب الجنسية المصرية من 22 شخصا محافظ القاهرة يطالب رؤساء الأحياء بكشوفات حصر المباني المخالفة أسعار الجبس اليوم 20/ 10/ 2019 وزيرة التضامن: القطاع الخاص يلعب دورا مهما في الحماية الاجتماعية بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدواجن اليوم الأحد 2019/10/20 تأخر إقلاع 6 رحلات جوية بمطار القاهرة 5 قرارات لـ"التجارة" بقيد بعض المنتجين المستوفين للسلع المستوردة محافظ القاهرة: التخلص من العشوائيات ضرورة لعودة العاصمة لمكانتها "التضامن" تبدأ مبادرة "حياة جديدة" بعرض فيلم تسجيلي عن ذوي الإعاقة تعرف على مشوار المنتخب العسكري بعد الصعود لدور الـ 8 بكأس العالم (صور) اسعار البقوليات اليوم 2019/10/20.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها اسعار الألبان اليوم 2019/10/20.. والسائب يسجل 14 جنيها "سياحة الوفد": اكتشاف خبيئة العساسيف سيحدث رواجًا سياحيًا نائبة تسأل الحكومة عن معايير تطبيق معاش "تكافل وكرامة" محافظ القاهرة يطالب الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات على حرم السكك الحديدية محافظ الفيوم: قبول كافة التلاميذ عمر 5 سنوات أو أكثر بالمدارس الرسمية واللغات البنك الإسلامي للتنمية: الإصلاح الاقتصادي والتشريعي تشجع على الاستثمارات في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"التعليم" تؤكد أهمية تفعيل السبورة الذكية بالمدارس

الأحد 22/سبتمبر/2019 - 12:35 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية سمر محمد
 
شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على المديريات التعليمية والمدارس بضرورة تفعيل بنك المعرفة المصري، وتشجيع الطلاب على الاستفادة الكاملة والبناءة منه.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أهمية تفعيل استخدام السبورات الذكية بالمدارس، وكذلك الالتزام بالخريطة الزمنية في خطة توزيع المناهج، ومواعيد عقد الامتحانات.

تغيير مسمى "تجارة جامعة عين شمس" باللغة الإنجليزية إلى Faculty Of Business

وينتظم نحو 23 مليون طالب وطالبة على مستوى الجمهورية في الدراسة اليوم الأحد، في ١٢ صفا تعليميا من الأول الابتدائي وحتى الثالث الثانوي بالإضافة إلى طلاب رياض الأطفال.

ويعد العام الدراسي 2019 - 2020 هو العام الثاني الذي تطبق فيه منظومة التعليم الجديدة على صفوف رياض الأطفال والأول والثاني الابتدائي، بالإضافة إلى تطبيق منظومة الامتحانات الإلكترونية على الصفين الأول والثاني الثانوي.

وتنتظم الدراسة في نحو 53 ألف مدرسة على مستوى الجمهورية، منها 5 آلاف مدرسة بالقاهرة تضم 54 ألف فصل وهي أكثر المحافظات في عدد الطلاب، حيث تضم 2 مليون و185 ألف طالب وطالبة بين خاص وحكومي، بينما تعد محافظة جنوب سيناء الأقل بنحو 308 مدارس بها 158 ألف طالب وطالبة.

ويبلغ عدد المعلمين الذين يتولون أمور التدريس في المدارس على مستوى الجمهورية نحو مليون معلم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات