X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 20 أكتوبر 2019 م
أحمد رسلان: العدوان التركي على سوريا يكشف أطماع أردوغان بالمنطقة المعسكر الحالي الأخير لاختبار عناصر جديدة بمنتخب الشباب إنترميلان يهزم ساسولو 4-3 .. ويواصل مطاردة يوفنتوس 105 أندية يحق لها حضور "عمومية اتحاد الكرة" "أهلاوي وزملكاوي".. تجربة إعلامية جديدة للقوصي والخضري شعلان: مناطق القاهرة الجديدة تتصدر الطلب بالسوق العقاري التموين تنتهي من دراسة جدوى إنشاء بورصة السلع المصرية البرلمان يوافق على تعديل أحكام قانون هيئات القطاع العام وشركاته عضو "صحة النواب": أجهزة مغشوشة لقياس السكر "المحافظين" تنظم ورشة عن أساسيات ريادة الأعمال الاحترافية (صور) نائبة تطالب بحملات مكثفة على الباعة الجائلين أمام المدارس عشماوي: البورصة السلعية تسعى لإنشاء سوق منظم لتداول السلع القابلة للتخزين فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة قنا.. غدا بالأسماء.. الأوقاف تعتمد المرشحين لمنحة الماجستير البريطانية الزمالك 2004 يغرد على ترتيب دوري الجمهورية للناشئين بعد الجولة السادسة "إسكان البرلمان" تقرر عقوبة الحجز الإداري حال تكرار مخالفات المبانى وزير الرياضة: اعتماد 242 مليون جنيه لاستكمال أسوار وملاعب مراكز الشباب مصر تتوج بـ3 برونزيات في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة فهرية أفجان تنفي شائعة وفاة بوراك أوزجفيت



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سبب حذف أحمد فهمي صورة هنا الزاهد من داخل المستشفى

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:55 ص
هنا الزاهد هنا الزاهد
 
تعرضت الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية شديدة أسفرت عن نقلها إلى أحد المستشفيات خارج مصر لتلقي العلاج، إذ إنها تقضى شهر العسل حاليًا مع زوجها الفنان أحمد فهمى.

وحذف الفنان أحمد فهمي صورة زوجته هنا الزاهد من حسابه الرسمى بموقع الصور "إنستجرام" بعد كثرة تعليقات الجمهور على الصورة.

هنا الزاهد تنشر مقاطع فيديو من حفل زفافها على أحمد فهمي

ويبدو أن التعليقات الساخرة أجبرت فهمى على حذف الصورة من موقع الصور "إنستجرام"، خاصة أن الجمهور غضب من تصرفاته منذ أيام قليلة بسبب هجومه عليهم بعدما وجه أحد المتابعين ألفاظا نابية لشقيقه كريم فهمى.

وكان أحمد فهمى علق على الصورة قائلا: "عامة أنا ماليش في الحركات البيئة دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية على الماتش، بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتى رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا".

وتابع: "بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة إن في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملاء عن الجائزة اللي واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا، والغريب إن في بعض الزملاء خاضوا في حياتنا الشخصية.. بجد شكرا جدا لكل الناس اللى فرحلنا من قلبه وربنا يديمكوا نعمة.. أما بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة.. إحنا في شهر العسل وبايتين أهو في المستشفى".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات