X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
غرفة القاهرة تشكل المجلس الاقتصادي لشباب الأعمال اختبار طبي لـ"محمد صلاح".. وتخوفات من تفاقم الإصابة هشام عز العرب يشدد على ضرورة التوسع في الصناعات المحلية بالأسماء.. الناجحون بالدفعة الثالثة بدورات الحاسب الآلي بأكاديمية الأوقاف جنح أكتوبر تجدد حبس المتهمين بسرقة فيلا الفنانة "هالة صدقي" نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/11/12 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك محمد صلاح يشير بعلامة النصر بطائرة العودة للقاهرة محافظ بني سويف يزور مصابي حادث الطريق الصحراوي الشرقي (صور) عز العرب: السياسات الاقتصادية السليمة ليست غاية في حد ذاتها بل وسيلة لبناء مجتمعات أكثر رخاء بقاء ساني في مانشيستر سيتي مستبعد.. لكن إلى أين الوجهة؟ جداول المرحلة الأولى لبطولة منطقة القاهرة مواليد 2001 المعدلة بعد إعلان إصابته بالبهاق.. رسالة من ناريمان لزوجها "رامي جمال" (فيديو) الأهلي يتدرب فترة واحدة يوميا ويخوض لقاء وديا الأسبوع المقبل أجايي ينتظم في مران الأهلي.. غدا حسام عاشور ينتظم في مران الأهلي الجماعي.. اليوم برنامج إعداد قوي لمنتخب الطائرة قبل التصفيات الأوليمبية بالقاهرة اقتراح برلماني بتعديلات جديدة على قانون الخدمة المدنية بسب تعدد الأجر الأساسي للموظف للحد من الحوادث.. "الغوص والأنشطة البحرية" تعلن أسماء المراكز المعتمدة مانشستر سيتي يرصد ميزانية ضخمة لمنافسة ليفربول بالميركاتو الشتوي



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حصاد اليوم الأول من "الجونة السينمائي".. نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم "ستموت في العشرين".. رانيا يوسف بإطلالة محتشمة.. ساويرس ينشر صورة مع مينا مسعود.. والفنان العالمي: المهرجان يقدم صورة رائعة لمصر

السبت 21/سبتمبر/2019 - 01:00 ص
محمود عبد الحكيم- إسلام معوض- عدسة: وفاء حسن
 
شهد اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة فعاليات عدة، أبرزها الاحتفاء بالفيلم السوداني "ستموت في العشرين" للمخرج أمجد أبو العلا، وتنظيم عرض خاص به.

وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص للفيلم من بينهم الفنانة منى زكي وأروى جودة، والمنتج محمد حفظي، وناهد السباعي ودرة وسارة التونسي، كما حضر أيضا النجمة صفية العمري وناهد السباعي والمخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر وإلهام شاهين وخالد الصاوي ومحمد كريم وآخرون.

وفيلم "ستموت في العشرين" هو أول فيلم سوداني يحصل على جائزة من مهرجان فينيسيا، حيث حصل الفيلم على جائزة «أسد المستقبل»، التي تُمنح للعمل السينمائي الأول للمخرج.

كما نظم المهرجان عرضا خاصا لفيلم "أخوات سلاح"، بحضور أبطال الفيلم وعدد من الفنانين الآخرين من بينهم الفنانة رانيا يوسف التي ظهرت بإطلالة محتشمة ومختلفة عن ظهورها بالأمس في حفل افتتاح المهرجان.


رانيا يوسف بإطلالة محتشمة في العرض الخاص لفيلم "اخوات سلاح" بمهرجان الجونة

في سياق آخر وخلال تواجده في المهرجان قال الفنان العالمي، الكندي من أصل مصري، مينا مسعود: إنه تفاجأ بمستوى مهرجان الجونة السينمائي، حيث إنه وجد تنظيما وفعاليات على أعلى مستوى وكل هذا يتم في مدينة رائعة مثل الجونة.

وأضاف مينا مسعود في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه على مدار عمله بالفن منذ 10 سنوات وحضوره لفعاليات ومهرجانات كبيرة في أمريكا وكندا فهو لا يجد أي فرق بين المهرجان وبين أي حدث عالمي، فالمهرجان رائع ويقدم صورة رائعة لمصر.

مينا مسعود لـ "فيتو": مهرجان الجونة عالمي


من جانبه نشر رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، صورة له برفقة النجم مينا مسعود، وذلك عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وعلق "ساويرس" على الصورة قائلا: "مع علاء الدين.. نجمنا المصري في هوليوود".

نجيب ساويرس ينشر صورة مع مينا مسعود: نجمنا المصري في هوليوود

وانطلقت أمس الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي وتستمر فعالياتها حتى الجمعة 27 سبتمبر الجاري، وتشهد الدورة الجديدة من المهرجان عرض مجموعة كبيرة من أفضل الأفلام التي تم إنتاجها العام الحالي والتي حصدت جوائز هامة في مهرجانات دولية مختلفة.

ويحضر المهرجان عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، وأهم صناع السينما حول العالم، ويتم تكريم الفنان محمد هنيدي والمخرجة الفلسطينية مي مصري خلال دورة هذا العام بجائزة الإنجاز الإبداعي.

ويشارك في دورة هذا العام الفنان الكندي من أصل مصري مينا مسعود، بطل فيلم "علاء الدين"، الذي حقق إيرادات كبيرة جدًا في شباك التذاكر سواء في هوليوود أو حول العالم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات