X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
اليوم.. انطلاق حملة الكشف المبكر عن سرطان الثدي بكفر الشيخ نجل أحمد السقا يهنئ والديه بعيد زواجهما (صور) اليوم.. المنتخب الأوليمبي يختتم استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا سفير غانا يستقبل منتخب بلاده الأوليمبي ويطالبهم بالفوز على كوت ديفوار (صور) الاستماع للشهود في مصرع ربة منزل تحت عجلات قطار بالعياط اليوم.. الأوقاف تنظم ندوة علمية بعنوان «نبي الرحمة» بالدقهلية أحمد ونيس وغادة الوكيل وحاتم زاهر أبرز التعيينات الجديدة بحزب الغد (صور) وصول برنامج التوعية الأسرية بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية للسويس اليوم قنصوة: الإسكندرية مدينة غنية بالآثار اليونانية إخلاء الألف مسكن من الباعة الجائلين ونقلهم لسوق مصر (صور) نجوم الفن بالعرض الخاص لفيلم "ماتروشكا" بالمركز الثقافي الروسي (صور) لجنة فنية لإدارة الاستحقاقات الدستورية القادمة بتحالف الأحزاب المصرية عروس بيروت حلقه اليوم.. شاهد الحلقة 56 كاملة (فيديو) الجهاز الإداري للمنتخب الأوليمبي يحظى بإشادة شوقي غريب واللاعبين المنشآت الفندقية: نعمل على رفع كفاءة المنتج السياحي والعنصر البشري دويدار: خفض الفائدة يشجع الشركات العقارية على التوريق مسلسل ممالك النار الحلقة 1 | شاهد الحلقة كاملة (فيديو) تعرف على إجراءات الحصول على التعويضات بتأمينات السيارات تدشين مبادرة "وادي بلا فساد" بالوادي الجديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد الله الطاير: الإخوان وراء خراب المنطقة وزمنها انتهى للأبد

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 11:27 ص
جماعة الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان الإرهابية أحمد فوزي سالم
 
هاجم الدكتور عبد الله الطاير، الكاتب والباحث، جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن الخراب الذي تسببت فيه الجماعة بالمنطقة، جاء بدعم ومساندة من الإدارة الأمريكية، وتمويل من بعض الدول الغنية.

مؤمن سلام يطالب الدولة بإخراج الإسلاميين من الحياة السياسية للأبد

وأوضح الطاير، أن هناك إصرارا على إعادة الأمن والاستقرار، لهذه المنطقة التي أوهنتها الحروب والنزاعات، مردفا: لا بد من تنمية شاملة، تزرع الأمل في نفوس الشباب؛ لينصرفوا عن التطرف.

وتابع: حقبة جماعة الإخوان المسلمين أفلت، ولا سبيل لإعادة عجلة الأحداث للوراء، والتعامل معها أصبح شبيها بالتعامل مع الأحزاب النازية، بعد الحرب العالمية الثانية، مضيفا: الإسلام وقيمه ليسا في خطر كما يصوره إعلام الإخوان، والمجتمعات الإسلامية لم ترتد إلى جاهليتها الأولى، كل ما في الأمر أن المسلمين يستعيدون دينهم وفقًا لما إرادة الخالق وليس كما أرادته الجماعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات