X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م
"مصر للطيران": سقف مفتوح لقيمة العلاج المسموح به للعاملين آيسلندا تحافظ على آمالها في التأهل لليورو بالفوز على أندورا 0/2 تجديد اعتماد شهادة tsm لمحطة معالجة صرف صحي كوم النور "الطيران المدني" تنفي وجود نية لبيع مستشفى مصر للطيران محافظ قنا يوجه برعاية السائحين المصابين بانقلاب أتوبيس طريق سفاجا عوائد سندات الخزانة تسجل استقرارا ملحوظا في عطاءات الــ 4.250 مليارات جنيه تفاصيل الآلية الجديدة لتخصيص الأراضي بالأمر المباشر (صور) التحقيق مع عامل يسرق أحذية المصلين في مساجد التجمع صربيا تعود بفوز ثمين من ليتوانيا 1/2 بتصفيات كأس أمم أوروبا محمد اليماني: "أرسنال تقيلة على النني" نشرة الحوادث وأبرزها: تعرف على عقوبة محمد راجح المتهم بقتل شهيد الشهامة بالمنوفية الزمالك يكشف حقيقة تلقيه إخطارًا بتأجيل لقاء القمة أندية الشرقية تعلن الحرب على اتحاد الكرة (صور) برلماني: التصالح في مخالفات البناء ووقف الإزالات يسعد الملايين خبير: ارتفاع حجم الأموال الساخنة بسوق المال تتسبب في هزات عنيفة وقت الأزمات ديسابر يحلل أداء المنتخب بودية بتسوانا البورصة المصرية.. مطاحن مصر العليا تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب عقب ودية بتسوانا (صور) إصابة 5 أشخاص بينهم سائحين ألمان في انقلاب أتوبيس بطريق "قنا ــ سفاجا"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد الوهاب يقاضي وردة بسبب "يا ولاد الحلال"

الخميس 19/سبتمبر/2019 - 07:18 ص
ثناء الكراس
 
نظرت المحاكم المصرية عام 1976 القضية التي رفعتها شركة صوت الفن "أصحابها الموسيقار محمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ" ضد صاحب شركة أسطوانات صوت الحب.

وكما نشرت مجلة روز اليوسف في سبتمبر 1976 أنه في المقابل رفع صاحب شركة صوت الحب دعوى على عبد الوهاب وعبد الحليم، وكلا الشركتين تطالب بتعويض 100 ألف جنيه.

وموضوع النزاع أن المطربة وردة الجزائرية كانت قد تعاقدت مع شركة صوت الفن عام 1972 على تسجيل أسطواناتها على أن تحصل وردة على 400 جنيه على تسجيل الأغنية الواحدة.

ثم عادت وردة وطلبت من صوت الفن على نسبة من التوزيع بعد نجاح أغنياتها، ووافق أصحاب صوت الفن عبد الوهاب وعبد الحليم على طلبها على أن تحصل على 30% من نسبة التوزيع بشرط أن تكتب عقدا ينتهى نهاية عام 1976،ووافقت وردة.

استمر التعامل بين وردة وصوت الفن، وفى عام 1976 وقبل نهاية العقد تلقت وردة عرضا من شركة صوت الحب لتسجيل أغنياتها مقابل 5000 جنيه في الأغنية الواحدة.. ووافقت وردة على العرض.

لكنها كتبت في عقدها الجديد مع صوت الحب انها غير مرتبطة بأى شركة أسطوانات ولا يوجد عائق يمنعها من التعاقد، وسجلت لصوت الحب أغنية "يا ولاد الحلال".

عرف أصحاب صوت الفن بالأمر فأقاموا دعوى قضائية مطالبين بالحجز على اسطوانة الأغنية الجديدة والكاسيت وتعويض 100 ألف جنيه، وحجزت على الشركة.

بعد أسبوعين قامت صوت الفن بالحجز على صوت الحب بالرغم من أن صاحب صوت الحب أكد أنه لم يكن يدرى أن وردة متعاقدة معهم وما زالت القضية مستمرة.

ثم أقام صاحب صوت الحب دعوى مماثلة ضد الشركة الأخرى يطالبها بتعويض 100 ألف جنيه بسبب الأضرار التي لحقت بها.

وفى الصورة وردة الجزائرية مع الموسيقار محمد عبد الوهاب أثناء الإعداد لتسجيل إحدى أغنياتها.
عبد الوهاب يقاضي وردة بسبب "يا ولاد الحلال"
عبد الوهاب يقاضي وردة بسبب "يا ولاد الحلال"

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات