X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
ضبط 3 عاطلين كونوا عصابة للاتجار بالمخدرات في القليوبية "الإسكان" تعتمد مشروعا عمرانيا لـ"نيوجيرسي" بالعاصمة الإدارية بدء فعاليات مشاركة الجناح المصري بمؤتمر التغليف والتعبئة في بيروت (صور) مرصد الإسلاموفوبيا يطلق الإصدار الأول من المؤشر الربع سنوي نائبة تخاطب رئيس الوزراء لتثبيت المنتدبين بمصلحة الجمارك محمد البشاري: نحتاج إعادة بناء ثقافة تدبير الاختلاف من جديد ورشة عمل عن "آليات مواجهة الإسلاموفوبيا" بثاني أيام المؤتمر العالمي لدور الإفتاء اخبار ماسبيرو | ختام الدورة "٢" لتدريب الأئمة في التليفزيون أسعار الألبان اليوم 2019/10/15.. والسائب يسجل 14 جنيها "الآثار" تحدد حرم مدينة باب الأثرية بأسوان اسعار البقوليات اليوم 2019/10/16.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها رئيس هيئة البترول يتفقد جناح "بتروجت" في مؤتمر موك بالإسكندرية (صور) بروتوكول تعاون بين الإنتاج الحربي وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا منطقة القاهرة لكرة القدم تكرم رئيس ميناء القاهرة الجوي بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الدواجن اليوم 2019/10/16 السيسي يعرب عن تمنياته بدوام الصحة لأمير الكويت "العدل" تحيل مديرة الشئون القانونية ومحامية بجامعة المنصورة للمحاكمة شباب إنبي يستضيف الطلائع في دوري الجمهورية الجزار يشدد على سرعة تنفيذ مشروع منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

فيروز: فاتن حمامة رفضت التمثيل أمامي

الأربعاء 18/سبتمبر/2019 - 01:49 ص
ثناء الكراس
 
في إحدى حلقات برنامج "خليك بالبيت" عام 1994 التقى المذيع زاهي وهبي مع الفنانة التي كانت فيما سبق الطفلة المعجزة فيروز "رحلت عام 2016" وفي حديث حول ذكرياتها في السينما مع الفنان الشامل أنور وجدي قالت:

"الفنان الكبير أنور وجدي كان منتج شاطر قادر على التدبير والتوفير في النفقات، لكن ليس على حساب العمل الفني، ولأنه عاشق للسينما كان لا يبخل على العمل الفني الذي يقدمه، وأتذكر أثناء إنتاجه فيلم "شباك حبيبي" للمطربة نور الهدى ،ويشاركها في البطولة عبد العزيز محمود، وظهر الأستاذ أنور في دور ثانوي رغم أنه كان المنتج والمخرج، وهذا أكبر دليل على أنه فنان قبل ما يكون منتج، وهذا ينطبق على نجوم هذه المرحلة فنانين وفنانات الذين كانوا يتقاضون الملاليم وليس الملايين".

وأضافت فيروز: من الخطأ وصف أنور وجدى بالبخل، فكيف يكون بخيلا ويقوم بإنتاج فيلم يشترك في بطولته ليلى مراد ونجيب الريحاني ويوسف وهبي ومحمد عبد الوهاب.. الذي وضع ألحان فيلم غزل البنات.

وفجّرت فيروز في الحلقة خبرا لم يكن معروفا وقتها، وهو أنه أثناء الإعداد لفيلم "ياسمين"، الفيلم الأول لها، الذي تبعه فيلم "دهب" ثم فيلم "فيروز هانم"، كان الاتفاق مع الفنانة فاتن حمامة على بطولة فيلم ياسمين، إلا أنها حين وجدت دور الطفلة فيروز أوسع من دورها رفضت العمل في فيلم بطلته طفلة، واعتبرت أن مشاركتها في الفيلم يقلل من نجوميتها.

وأثنت فيروز على الفنانة ليلى مراد ووصفتها بالرقة والرقي، حتى إنها قامت باستضافتها في بيتها لفترة قبل البدء في تصوير فيلم ياسمين، وتحملت عبئا كبيرا في تدريبها على التمثيل.

واختتمت حديثها بأن أنور وجدي كان فنانا وكان حنونا، وكان يُحضر لها أثناء التصوير اللعب والهدايا، لكنها أخذت منه قلما على وجهها مرة وحيدة حينما كان هناك مشهد يتطلب البكاء ولم تستطع فيروز البكاء، فصفعها أنور على وجهها فبكت بحرقة، وتم تصوير المشهد.. ولكي يصالحها أحضر لها مجموعة من الملابس الجديدة.
فيروز: فاتن حمامة رفضت التمثيل أمامي
فيروز: فاتن حمامة رفضت التمثيل أمامي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات