X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
سطو مسلح على شيخ خفراء لسرقة سلاحه ودراجته النارية بالدقهلية 5 معلومات عن كلية طب القوات المسلحة تزامنا مع تخرج الدفعة الأولى (صوت) عبد الرازق زنط: تعنت وزارة التضامن وراء تأخر ضم العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات خالد الصاوي: "أردت الإقلاع عن التدخين فأشعلت سيجارة" الأنبا تكلا يفتتح العام الجديد بالدراسات اللاهوتية (صور) تجديد حبس عصابة سرقة المساكن في إمبابة مطار القاهرة يستقبل 15 مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة محافظ الغربية يشهد احتفالية الأوقاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي الأهلي راحة من التدريبات اليوم ويستأنف تدريباته السبت مباحث الضرائب تضبط 158 قضية متنوعة خلال 24 ساعة أبرزهم عماد أديب وجمال عنايت.. «الصحفيين» تستدعي 10 أعضاء للتأديب «الخطيب» يخضع لعملية «حقن» بالظهر.. و«فرهود» يكشف الحالة الطبية لرئيس الأهلي مسلسل عروس بيروت حلقة اليوم.. مسلسل عروس بيروت الحلقة 34 كاملة (فيديو) عروس بيروت٣٥..عروس بيروت الحلقة 30 كاملة (فيديو) الأوراق المطلوبة لقيد نقابة المحامين لعام ٢٠٢٠ هاني حتحوت يستضيف أحمد حسن كوكا في "الماتش".. غدا استقالة رئيس شركة سمارت للطيران نشرة الحوادث وأبرزها.. المتهم بقتل حماته: ست مفترية.. يا ريتني خلصت عليها من زمان نتائج مميزة لمنتخب الريشة الطائرة في افتتاح بطولة مصر الدولية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إنجي وجدان عن غيرة أحمد فهمي على هنا الزاهد: "لو مكانها هتطّلق" (فيديو)

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 06:48 م
محمد الدمرداش
 
هنأت الفنانة إنجي وجدان، زميلتها الفنانة هنا الزاهد بمناسبة حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، معلقة على غيرة فهمي الزائدة على هنا وحديثه بقسوة مع معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "بالتأكيد الغيرة شيء غير لطيف، خاصة الزائدة عن حدها، يجب أن يكون هناك لغة حوار بينهما حتى لا تكبر الأمور بينهما".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا": "لو أنا كنت مكان هنا الزاهد كنت هطلق، والحمد لله أن زوجي ليس من هذا النوع، ولا يتدخل في التعليقات بيني وبين الجمهور".

وعن هجومها ضد ريهام سعيد بسبب هجومها على مرضى السمنة، قالت: "قررت الرد عليها لأني أخذت كلامها على نفسي، أعتبر نفسي المحامية عن البنات الممتلئات".

وبسؤالها عن علاقة زوجها بخسارة وزنها مؤخرًا، أجابت: "ليس له علاقة، هو يحب إنجي وليس جسد إنجي، أنا أخس وقتما أريد وقد أسترجع وزني المفقود مرة أخرى، أفعل ما أريده فقط".

إنجي وجدان لـ"ريهام سعيد" بعد تطاولها على البدينات: "انت في موقف ميخلكيش تعادي حد.. خليكي في حالك" (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات