X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
خبير: خفض أسعار الغاز لمصانع الحديد يقلل تكلفتها بالقوائم المجمعة 75 مليون دولار يوفنتوس يقترب من تمديد عقدي هيجواين وديبالا الإسماعيلي يترقب نتيجة الأشعة على إصابة دونجا الهضبة يشعل حفل زفاف مريم قورة بأغنية "الليلة" (فيديو وصور) برلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء كوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏ ضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظات غدا.. "صحة البرلمان" تناقش إهدار المال العام بالمستشفيات الحكومية الأنبا كيرلس يترأس القداس الإلهي بدير "ماريوحنا" ببنسلفانيا (صور) محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكي نشرة الحوادث وأبرزها.. سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة كوكا: الزمالك وبيراميدز تفاوضا معي لكنني رفضت.. سأعود للأهلي فقط لاعب هيرتا برلين يصل الأحد للانضمام لمنتخب الشباب تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) حسام صبري في حفل زفاف مريم قورة (صور) تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات سان جيرمان يفوز على نيس برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية بعد الجولة الأولى (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل استعدادات "آداب الفيوم" للعام الجامعي الجديد

الثلاثاء 17/سبتمبر/2019 - 11:23 ص
الدكتور أحمد محمد الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد كلية الآداب جامعة الفيوم محرر فيتو
 
قال الدكتور أحمد محمد عبد السلام عميد كلية الآداب جامعة الفيوم، إن الاستعدادات تجري على قدم وساق، استعدادا للعام الدراسي الجديد 2019 – 2020، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من كافة الترتيبات النهائية لماراثون الدراسة؛ لأن الكلية تسعى للحصول على أفضل كلية بالجامعة في استقبال العام الدراسي.

وأضاف عبدالسلام أن هناك توجيهات من قبل الدكتور محمد عيسى رئيس الجامعة، بسرعة الانتهاء من استعدادات الكليات للعام الدراسي الجديد، والكلية أنهت كافة استعدادها لاستقبال الطلاب الجدد بدءا من السبت المقبل، من خلال صيانة المدرجات والمعامل والقاعات بالكلية، وتم الانتهاء من جداول المحاضرات للطلاب، لافتا إلى أن العام الجديد يشهد زخما كبيرا من الأنشطة العامة المتنوعة للطلاب تحقيقا للتكامل بين الدراسة الأكاديمية والأنشطة الطلابية التي تساهم في بناء شخصية الطالب.

وأوضح، أن الكلية بدأت الأسبوع الماضي في استقبال الطلاب المرشحين من قبل مكتب التنسيق للتقديم بالكلية، لافتا إلى أنه جرى استقبال أكبر نسبة من إجمالي عدد الطلاب المرشحين للكلية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات