X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 24 أكتوبر 2019 م
15 صورة ترصد حجم الأعمال والتشطيبات النهائية بمحطة الصرف في نقادة بدر العامر: الإخوان عملاء أمريكا في إعادة ترتيب المنطقة حسب المصالح الغربية نائبة تطالب بسرعة مناقشة مشروع قانون إنشاء هيئة رقابية لبنوك الدم بعد مباراة 23-0.. الأهلي 2002 يستضيف الكيماويات بتصفيات القطاعات محمد البهي: يجب على الدولة أن تكون حاضرة بقوة لمواجهة التهرب الضريبي تحرير 899 مخالفة مرورية بشوارع وميادين قنا ضبط 32 متهما والتحفظ على 90 كرسيا بالمنطقة الأثرية في الهرم قيادي بالمؤتمر الشعبي يهاجم الإخوان والحوثيين: يتاجرون بمعاناة اليمن وأهله مطرانية نجع حمادي تكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس رامي جمال يصل السعودية للمشاركة في موسم الرياض بعد انتهاء أزمة الدوري.. تفاصيل زيارة وفد زملكاوي لوزير الرياضة هالاند يحقق عدة أرقام قياسية في دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليها محافظ قنا يعلن عن 500 فرصة عمل جديدة للشباب وزيرة التضامن تضع اليوم حجر الأساس لتطوير مؤسسة التثقيف الفكري بمصر القديمة نجل مايكل دوجلاس: والدي علمني إدمان المخدرات المأتم تحول لفرح.. حكاية طالبين "أولاد عم" اختلقا قصة غرقهما بالشرقية بسب خلافات أسرية أهالي "القني" بمطوبس يشيعون جثمان طالب ضحية "الصعق الكهربائي" (فيديو) راحة أسبوع للاعبي الإسماعيلي بعد الفوز على الجزيرة الإماراتي مكافحة المخدرات تضبط 375 متهما بحوزتهم 131 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"صينية بسبوسة وتحقيق بلا نتائج".. كواليس إيقاف اتحاد الأثقال عامين

الإثنين 16/سبتمبر/2019 - 10:02 م
الاتحاد المصري لرفع الاتحاد المصري لرفع الأثقال كريم إبراهيم
 
باتت مصر على أعتاب الحرمان من المشاركة في منافسات رفع الأثقال، بدورة الألعاب الأوليمبية المقبلة والمقرر إقامتها في طوكيو عام 2020.

يأتي ذلك بعد صدور توصية من لجنة المنشطات التابعة للاتحاد الدولي، بإيقاف الاتحاد المصري لمدة عامين، وذلك على خلفية ثبوت إيجابية 7 عينات تم سحبها من لاعبي المنتخب الوطني.

تعود الواقعة لشهر يناير عام 2017، عندما توجهت لجنة من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، إلى مقر معسكر المنتخب الخاص بالمشاركة في البطولة الأفريقية، وتم سحب عدد من العينات.

وعقب الانتهاء من تحليل العينات، أعلنت المنظمة ثبوت إيجابية 7 عينات، ليطلب الاتحاد بعد ذلك تحليل جزء الثاني من تلك العينات، والتي جاءت إيجابية أيضا.

وأعلن الاتحاد وقتها عن فتح تحقيق في الواقعة، وتم استدعاء اللاعبين والجهاز الفني وأيضا أعضاء المجلس للتحقيق والاستماع للأقوال، ولكن دون فائدة، خاصة وأن الاتحاد حينها لم يعلن نتيجة التحقيق، خاصة أن تلك الفترة شهدت اتهامات لأحد الأعضاء بالتسبب في الواقعة من خلال إدخال "صينية بسبوسة" للمعسكر.

الواقعة أظهرت مدى التسيب داخل معسكر المنتخب وغياب الرقابة على اللاعبين سواء من أعضاء الجهاز الفني أو مجلس إدارة الاتحاد، خاصة وأن المنشطات تم تناولها أثناء المعسكر وليس خارجه.

"الدولي للأثقال" يوصي بإيقاف مصر عامين وحرمان لاعبيها من الأولمبياد

واليوم، أصدر الاتحاد الدولي قرارا بمنع المنتخب المصري من المشاركة في منافسات بطولة العالم المقامة حاليا في تايلاند وترحيل اللاعبين المصريين إلى القاهرة مرة أخرى، وهو الأمر الذي يتحمل نتيجته المجلس السابق والذي كان يرأسه محمود محجوب، وهو ما زال يشغل نفس المنصب حتى الآن.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات