الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بسبب الظلام.. مصرع شاب وإصابة آخر في تصادم «كارو» بموتوسيكل بأسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقي شاب مصرعه بينما أصيب آخر في حادث تصادم «كارو» مع دراجة نارية «موتوسيكل» بطريق قرية بلوط الزراعي بنطاق مركز القوصية بمحافظة أسيوط بسبب الظلام، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة ونقل المصاب لتلقي العلاج.

مصرع وإصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط

تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية بلوط التابعة للوحدة المحلية بالقوصية بوقوع حادث تصادم بطريق «بلوط - بنى قرة» الزراعى بين عربة "كارو" ودراجة بخارية «موتوسيكل».

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ وتبين صحة الواقعة وأسفر الحادث عن مصرع "م.أ" 20 عاما قائد الدراجة البخارية مقيم مركز منفلوط وإصابة آخر بحالة حرجة وتم نقل المصاب لمستشفى أسيوط الجامعى والتحفظ على جثة المتوفى بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة.

وبسؤال الأهالي عن سبب الحادث، اشتكي البعض منهم أن سبب هذا الحادث وحوادث أخرى هو الظلام الدامس الذي يسود الطريق الزراعى مما يؤدي إلى وقوع العديد من الحوادث فضلا عن حالات السرقة المتكررة، مناشدين المسئولين بإعادة انارة الطريق وإصلاح أعمدة الانارة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة ورفع آثار الحادث من الطريق بمعرفة فريق المرور وقوة الشرطة، وجارٍ العرض على النيابة واستكمال الإجراءات القانونية المتبعة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067