X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
"إرادة جيل" ينظم دورة الوعي السياسي بحضور١٥٠شابا وفتاة يسيتش يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام حرس الحدود بالدوري الاتحاد السكندري يتعادل إيجابيا مع وادي دجلة بالدوري الجندى المجهول بالإسكندرية يحكي بطولات حرب أكتوبر المجيدة مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادثي سير ببني سويف نيكي ميناج تشعل مواقع التواصل بتصريحها عن السعودية وزير الرياضة ومحافظ مطروح يضعان حجر الأساس لمعسكر الشباب الصيفي بشاطئ كليوباترا أمن الجيزة يضبط 80 متهما ورفع 162 حالة تعدى على الطريق بالطالبية الزمالك يختتم تدريباته استعدادا للمقاولون وغياب رباعي الفريق تأهل 5 مصريات لدور الـ16 بالبطولة الدولية للريشة الطائرة الإسكان: 450 مليون جنيه لصرف تعويضات المواطنين لتطوير مجرى العيون نتائج الجولة العاشرة لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2001 سباحة الزمالك تحصد المركز الرابع في بطولة العالم للاحتياجات الخاصة غرفة التطوير العقارى تستبعد انخفاض أسعار الشقق الفترة المقبلة بسبب خلافات مالية.. مقتل شاب على يد عاطل في دار السلام الشافعى وكيلا لنقابة الأطباء.. وعبد الحميد أمين الصندوق برلماني: أراضي الأوقاف تدر للدولة مليارات الجنيهات حال استغلالها هاشتاج «مليون سلامه يا خطيب» يتصدر تويتر إعلام سوهاج يدشن حملة مكبرة للقضاء على مخدر "الإستروكس"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية

الأحد 15/سبتمبر/2019 - 07:20 ص
سالي نافع
 
يأست من حياتي.. فكرت في الانتحار وقررت البدء في إضراب عن الطعام بعد أن أخرجت أبنائي الثلاثة من مدارسهم.. بهذه الكلمات بدأ المواطن أحمد منصور محمد زكى 34 عاما ومقيم بقرية التحسين التابعة لمركز بنى عبيد بالدقهلية حديثه عن معاناته لإصابته بشلل في حادث أثناء العمل.

وأوضح العامل: "كنت أزاول عملي وأثناء توصيل الكهرباء لأحد الأبراج دخلت شحنة كهرباء 11000 فولت في جسدي، أسفرت عن إصابتي بالشلل"، مؤكدا "الظروف المعيشية تجبرني على الإضراب عن الطعام وإخراج ثلاثة أطفال من المدرسة، لعدم استطاعتي توفير حياة كريمة، لأسرتي المكونة من 7 أفراد من بينهم زوجتي ووالدي ووالدتي".

وأشار عامل الكهرباء المصاب بالشلل إلى أنه كان يعمل باليومية في شركة شمال الدلتا قطاع مشروعات كهرباء الريف وأثناء عمله تم توصيل الكهرباء عليه وهو على البرج مما أسفر عن دخول شحنة كهرباء 11000 فولت أصابته بالشلل وكسر في الفقرات وقطع في الحبل الشوكى وحروق كثيرة في أنحاء جسده يعانى منها حتى الآن مما جعله غير قادر على العمل.

وأضاف أنه اضطر بعد فترة ومن أجل أبنائه وبسبب مرضه بعد جلوسه على كرسى متحرك تخصيص حجرة من حجرات منزله لبيع الخضراوات، وذلك لتوفير لقمة العيش له ولأبنائه، ولكنه سرعان ما فوجئ ببعض المسئولين من الضرائب والإشغالات والصحة من مجلس المدينة، مما جعله يغلق المحل بسبب تعنت المسئولين، خاصة وأنه لا يحصل إلا على معاش استثنائي 500 جنيه.

وأشار إلى أنه كان يسمع كثيرا عن آباء يذبحون أبناءهم وزوجاتهم بسبب معيشتهم الصعبة، وكان يستنكر ذلك حتى أحس بنفس الموقف وعدم استطاعته على توفير حياة كريمة لأسرته، مضيفا أنه لديه ثلاثة أطفال الكبير ممدوح في الصف الثالث الإعدادى والثانية رحاب في الصف الخامس الابتدائي والثالث ياسر في الصف الثانى الابتدائي.

وأوضح أنه قرر الإضراب عن الطعام ليوفر لقمته لأبنائه وأسرته فكيف يستطيع أن يعيش هو وأسرته بمبلغ 16 جنيها يوميا بعد مصاريف علاجه وفواتير الكهرباء المرتفعة، مؤكدا أنه على استعداد أن يخرج أبناءه الثلاثة من المدرسة إذا كان ذلك حلا لتوفير مبلغ مالى ليعيش الباقين من أسرته حياة كريمة.

ويناشد الأب المكلوم المسئولين أن ينظروا للفقراء أمثاله، محملا المسئولية للمسئولين بالدقهلية.

تفاصيل ولادة طفل على «بلاط حمام» مستشفى بالدقهلية

وفى ذات السياق؛ طالب محمد عبد الغنى شادى، أحد شباب مركز بنى عبيد بالدقهلية كافة المسئولين، وعلى رأسهم الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، بضرورة التدخل لمساعدة هذا المواطن رحمة ورأفة بأبنائه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات