X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
صناعة شيالات البلح.. "لقمة عيش" الغلابة في الصعيد (صور) بعثة الأهلي تغادر غينيا اليوم بعد الفوز على كانو سبورت إنشاء سوقين حضاريين في فاقوس بالشرقية (صور) نورا المطيري: الإخوان تستخدم وسائل التواصل لإحكام قبضتها على المجتمعات العربية الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت | مرام على أيقونة الشر في المسلسل اللبناني

الخميس 12/سبتمبر/2019 - 04:47 م
الفنانة مرام على الفنانة مرام على منى محمود
 
الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت: يحرص الكثيرون في الوطن العربى على متابعة هذا المسلسل اللبنانى الناجح، ولقد لفتت الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت الأنظار، وأصبح هناك متابعين للمسلسل من كافة أنحاء الوطن العربي الذين يرغبون في متابعة الحلقات منذ الحلقة الأولى من مسلسل عروس بيروت، وحتى النهاية.

ولقد برزت منذ الحلقات الأولى للمسلسل الفنانة السورية مرام على، حيث بدت أنها ارتبطت بخليل من أجل دخول القصر والانتقام من كارمن بصيبص "ثريا"، ولكى تأخذ هي دور سيدة القصر من تقلا شيمون "ليلي"، ولقد قدمت مرام على شخصية الشريرة ببراعة واستخدمت في ذلك صوتها ونظراتها الحاقدة.

يذكر أن مرام على هي نجمة سورية تألقت في السنوات الماضية وشاركت في عدد من الأعمال المهمة مثل وراء الوجوه، والندم، وبنات العيلة.

وكانت حلقات المسلسل التي تُعرض على قناة mbc4 الفضائية من الأحد إلى الخميس، تشهد يوميًا تشويقًا وتصاعدًا في الأحداث تستحوذ على اهتمام الجمهور، مما يجعل الجمهور يحرص دومًا على مشاهدة مسلسل عروس بيروت.

وتدور قصة مسلسل عروس بيروت حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدتها المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها مما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

ومسلسل عروس بيروت من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغى، ومرام على، ونخبة من النجوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات