X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
الإسكان: جارٍ تنفيذ 3 مشروعات لمياه الشرب و7 للصرف بالقليوبية إنشاء مصنع للغزل على أحدث النظم التكنولوجية في المحلة (صور) ضبط 3 أشخاص سرقوا توك توك من طالب بالإكراه في سوهاج "التخطيط القومي" يواصل ورش عمل "اللامركزية والاحتواء الاجتماعي" لأعضاء البرلمان بهجت العبيدي: الرئيس فند ببراعة كل شائعات الجماعة الإرهابية التخطيط: إنشاء وحدة لدراسات جدوى المشروعات الاستثمارية الصحة: ميكنة منظومة التأمين الشامل على مرحلتين مورينو يرحب بانضمام أنسو فاتي لمنتخب إسبانيا "أسوان" يتعاقد مع أوميد أوكري لمدة عامين في صفقة انتقال حر ضبط عامل وضع سم فئران لزوجته في وجبة فراخ بسوهاج اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية نيمار يتصدر عناوين صحف فرنسا.. ويصفونه بالعبقري ساديو ماني يسجل 20 هدفا على ملعب فريقه أنفيلد اليوم.. «الاستثمار» توقع اتفاقيات تعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية قرية قشوع بالإسكندرية تغرق في مستنقع الإهمال.. المواطنون: "أنقذونا من الموت" أصيب بشلل أثناء العمل.. تفاصيل إضراب عامل باليومية عن الطعام بالدقهلية "السياحة" تشارك في تنظيم بطولتي "سي أي بي" للإسكواش نشرة الأخبار: انطلاق انتخابات الرئاسة التونسية.. وبوسي تكشف حقيقة القبض عليها من منزلها مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ميناء القاهرة للكرة الشاطئية يصعد للمربع الذهبي في بطولة الشركات

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 04:29 م
فريق شركة ميناء القاهرة فريق شركة ميناء القاهرة للكرة الشاطئية مؤمن التهامي
 
نجح فريق شركة ميناء القاهرة الجوى لكرة القدم الشاطئية، في الوصول إلى المربع الذهبي في بطولة الجمهورية للشركات المقامة في مدينة بورسعيد.

فاز في الدور الأول على البنك المركزى 2- صفر وعلى كيما أسوان 3-2 بضربات الترجيح بعد أن انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

جدير بالذكر أن فريق شركة الميناء لم يحصل عبر مسيرته للمربع الذهبى على أي إنذارات أو حالات طرد متسما بالأخلاق الرياضية والاحترام لكل الفرق المنافسة.

ومن المقرر أن يواجه فريق شركة الميناء يوم السبت المقبل في الدور قبل النهائي فريق "كهرباء جنوب" الذي يضم ضمن صفوفه اثنين من لاعبى منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية. وفى حالة فوزه سوف يواجه الفائز في مباراة الترسانة البحرية مع الشرقية للدخان في المباراة النهائية والمقرر إقامتها يوم الأحد 15 سبتمبر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات