X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
بسبب ولادة زوجته.. لوريس يغيب عن توتنهام أمام ليستر سيتي تأجيل محاكمة المتهمين في "خلية داعش الجيزة" لـ 12 أكتوبر لحظة نقل مومياء رئيس العمال في عصر الملك سيتي الأول لغرفة التعقيم (فيديو) بتكلفة 18 مليون جنيه.. صبحي يفتتح مشروع التطوير الاستثماري بمركز شباب بالفيوم نائبة تطالب بإضافة مادة السوشيال ميديا في المدارس نائبة تطالب بإجراء تحليل المخدرات لسائقى أتوبيسات مدارس الأطفال كل 6 أشهر ريـال مدريد يسعى لضم موهبة رين الفرنسي أصحاب كروت "تكافل وكرامة" من ذوي الاحتياجات بالغربية يشتكون من الزحام نشرة الاسعار اليوم السبت 2019/9/21 | اسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك الأوقاف: بدء الدارسة بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم غدا الزمالك يؤدي مرانه الصباحي بعد خسارة السوبر منتخب الشباب العماني يصل القاهرة لمواجهة نظيره المصري ١٥ صورة ترصد جولة وزير الآثار بالمتحف القومي للحضارة 3 مشروعات بحثية.. نواة البرنامج الوطني لإنتاج تقاوي الخضراوات محليا محافظ القليوبية يتفقد كوبري بقليوب بتكلفة 3.5 مليون جنيه محافظ قنا: محطة صرف ثلاثية بالمراشدة بتكلفة 160 مليون جنيه "الإصلاح الزراعي" يحقق فائض ١٨ مليون جنيه ويحصل مليار جنيه المراغى وموبوجا يبحثان تفعيل نشاط اتحاد عمال النقل بدول حوض النيل مقال جديد لوزير الأوقاف بشأن «العِلم النسبي»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دينا الشربيني تجسد زوجة كريم عبد العزيز في "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:48 م
دينا الشربيني دينا الشربيني ادهم عاطف
 

أكدت الفنانة دينا الشربيني أنها تعاقدت على بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين". وقالت: "إنها المرة الأولى التي أتعاون فيها مع الفنان كريم عبد العزيز، وأقوم في الفيلم بدور زوجته، وأحداث الفيلم كوميدية عن الزواج بشكله المعاصر، وسيقوم الفنان ماجد الكدواني بدور أخي في الفيلم".

وعن اختيارها في لجنة تحكيم الدورة الثالثة عشرة من المهرجان الدولى لفيلم المرأة بمدينة سلا المغربية، أكدت أنه أمر مشرف أن تكون ضمن لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بمهرجان سلا، ويشارك في المهرجان هذا العام أفلام قوية تعنى بالمرأة.

دينا الشربيني هي ممثلة مصرية شابة، تخرّجت في مدرسة Delivrande الفرنسية، ودرست الإعلام في جامعة MSA، بدأت طريقها الفني كمذيعة لتقدم برنامجي "شبابيك" و"عز الشباب"، وفرضت نفسها على الساحة التليفزيونية ليتم اختيارها عام 2010 للمشاركة لأول مرة في أول عمل درامي، وهو مسلسل عرض خاص، ثم مسلسل "المواطن إكس" 2011، لتبدأ بعدها سلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة مثل "طرف ثالث"، "روبي"، ثم مسلسل "حكايات بنات" الذي كان أشبه بانفجار درامي قادها لأول أعمالها السينمائية عام 2013 في فيلمي "الحفلة" و"سمير أبو النيل"، بجانب مسلسلي "موجة حارة" و"تحت الأرض".

وفي عام 2016 شاركت في بطولة فيلم "هيبتا.. المحاضرة الأخيرة"، الذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ونافست في الموسم الرمضاني من نفس العام بمسلسل "جراند أوتيل"، والذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، بجانب مسلسل "أفراح القبة" المأخوذ من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وفيلم "كدبة كل يوم".

دينا الشربيني تقترب من التعاقد على فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"

وشهد عام 2017 نشاطًا فنيًا للفنانة، لتقوم ببطولة 4 مسلسلات درامية ناجحة وهي: "خلصانة بشياكة"، "عشم إبليس"، "حكايات بنات" بجزئيه الثاني والثالث، وفي رمضان 2018 شاركت بمسلسل "مليكة"، والذي تلقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والنقاد.

ومن الناحية السينمائية شاركت في بطولة فيلم "هروب اضطراري"، الذي اعتلى لفترة قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وفيلم "جواب اعتقال" الذي تناولت من خلاله قضية الإرهاب.

ويعتبر فيلم "بني آدم" هو أحدث أعمالها السينمائية، كما نافست في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "زي الشمس"، الذي تصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل، وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات