X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
المراغى وموبوجا يبحثان تفعيل نشاط اتحاد عمال النقل بدول حوض النيل مقال جديد لوزير الأوقاف بشأن «العِلم النسبي» المنتخب الأوليمبي يخوض وديتى أكتوبر بإستاد القاهرة اخبار ماسبيرو.. ذكرى وفاة فايزة أحمد في صوت العرب الليلة خالد حنفي: إنشاء غرفة عربية ماليزية لتعظيم التعاون الاقتصادي   مسابقة لعمل تصميمات عصرية مصرية لمعرض "كريتيڤ إيچيبت" بالأسماء.. المنضمون الجدد لحزب الحركة الوطنية التموين: الانتهاء من تطوير المكاتب التموينية خلال 3 سنوات ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد المخدرة بقصد الاتجار في السلام ضبط سائق نصب على المواطنين واستولى على أموالهم في المنوفية ضبط مصنع لتصنيع البخور من مواد مجهولة المصدر بـ 15 مايو الصور الأولى لفيلم الرعب والإثارة الجديد «The Grudge» وزير النقل يتفقد أعمال تطوير كوبريين بـ1.2 مليار جنيه بالقليوبية ضبط موظف ونجله جمعا مليونا و500 ألف جنيه من المواطنين بالإسكندرية ضبط شخصين نصبا على صاحب شركة بزعم العثور على أحد أقاربه بالإسماعيلية بالأسماء.. إحالة 15 مسئولًا بمستشفى الزاوية العام للمحاكمة (مستندات) القبض على عاطلين بحوزتهما سيارة مسروقة في المرج القبض على عاطل بحوزته إستروكس وحشيش في النزهة مصادرة 21 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخازن في القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة للنصب على تاجر بالسيدة زينب

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:57 م
ضبط  - أرشيفية ضبط - أرشيفية أحمد سلامة
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة من ضبط 3 أشخاص انتحلوا صفة رجال الشرطة واستولوا على 20 ألف جنيه من تاجر في السيدة زينب.

كان قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغا من تاجر قطع غيار دراجات نارية، يفيد بأنه حال سيره بدائرة القسم إستوقفه 3 أشخاص مُدعين أنهم من رجال الشرطة واستولوا منه على 20 ألف جنيه- متعلقات شخصية، وفروا هاربين.

ضبط 9 أشخاص انتحلوا صفة رجال الشرطة للاستيلاء على «توك توك»


بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمحل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 3 أشخاص أحدهما محكوم عليه بالسجن 10 سنوات في قضية "سرقة بالإكراه").

بناء على إذن من النيابة العامة تمكن رجال المباحث من ضبطهم في أحد الأمكنة العمدة لهم، وبتفتيشهم عثر بحوزة أحدهم "طبنجة صوت".

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر أحدهم بأنه نظرًا لسابقة تعرفه على المبلغ حال تواجدهما بأحد المقاهى بدائرة القسم، وقيامه بإيهامه بقدرته على تحويل المبالغ المالية من العملة المصرية إلى الدولار الأمريكى بسعر أقل من المتداول بالبنوك، وقيامه بالاتفاق معه على تحويل المبلغ المالى المشار إليه، اختمر في ذهنه فكرة الاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، واتفق مع المبلغ على التقابل بمحل البلاغ، وفور تقابلهما قام باقى المتهمين بإستيقافهما، والاستيلاء على المبلغ المالى المشار إليه بأسلوب انتحال صفة رجال شرطة.

وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 5 آلاف جنيه من متحصلات الواقعة، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات