X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. ذكرى وفاة فايزة أحمد في صوت العرب الليلة خالد حنفي: إنشاء غرفة عربية ماليزية لتعظيم التعاون الاقتصادي   مسابقة لعمل تصميمات عصرية مصرية لمعرض "كريتيڤ إيچيبت" بالأسماء.. المنضمون الجدد لحزب الحركة الوطنية التموين: الانتهاء من تطوير المكاتب التموينية خلال 3 سنوات ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم مواد المخدرة بقصد الاتجار في السلام ضبط سائق نصب على المواطنين واستولى على أموالهم في المنوفية ضبط مصنع لتصنيع البخور من مواد مجهولة المصدر بـ 15 مايو الصور الأولى لفيلم الرعب والإثارة الجديد «The Grudge» وزير النقل يتفقد أعمال تطوير كوبريين بـ1.2 مليار جنيه بالقليوبية ضبط موظف ونجله جمعا مليونا و500 ألف جنيه من المواطنين بالإسكندرية ضبط شخصين نصبا على صاحب شركة بزعم العثور على أحد أقاربه بالإسماعيلية بالأسماء.. إحالة 15 مسئولًا بمستشفى الزاوية العام للمحاكمة (مستندات) القبض على عاطلين بحوزتهما سيارة مسروقة في المرج القبض على عاطل بحوزته إستروكس وحشيش في النزهة مصادرة 21 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخازن في القاهرة عرض خاص لفيلم "جلد أمريكي" في مهرجان الجونة محافظ الفيوم ووزير الشباب يفتتحان ويضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الرياضية اخبار ماسبيرو.. تنسيق لاستقبال كلمة السيسي من أمريكا الثلاثاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

51 شركة تطلب من الكونجرس معالجة خصوصية البيانات

الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 01:11 م
منة يحيي
 
لم تنتظر شركات التكنولوجيا بدء الكونجرس بتطبيق قوانين خصوصية البيانات الأكثر صرامة، حيث أرسلت مجموعة مؤلفة من 51 من كبار المديرين التنفيذيين لشركات التكنولوجيا مثل أمازون، AT&T، IBM، موتورولا وكوالكوم، برسالة مفتوحة إلى قادة الكونجرس ومجلس الشيوخ يطلبون منهم تمرير "قانون شامل لخصوصية بيانات المستهلك".

وزعم مديرو شركات التكنولوجيا أن قوانين خصوصية الدولة تختلف بشكل كبير، مما يؤدي إلى إرباك العملاء ويحتمل أن يهدد القدرة التنافسية للولايات المتحدة، ويقال إن القانون الفيدرالي سيعزز الثقة ويخلق "بيئة سياسة مستقرة"، حيث يمكن للشركات أن تصنع منتجات تعرف حدودها.

انتقادات لتأمين فيس بوك بالمصادقة الثنائية.. تقلل من الخصوصية

ووفقًا لذلك، نشرت الشركات إطارًا لما ترغب في رؤيته، حيث يريدون حماية "قوية" للبيانات التي تعزز المساءلة، ونهج "محايد تكنولوجيا" يحفز الابتكار، وقابلية التشغيل البيني في جميع أنحاء العالم، مع مجموعة قواعد متناسقة.

وتتضمن قائمة الشركات بعض الإغفالات البارزة، حيث دعا رئيس شركة آبل تيم كوك بشكل منفصل إلى قوانين على غرار الناتج المحلي الإجمالي ولم تذكرها الرسالة.

وأشار موقع ZDNet التكنولوجي المتخصص، إلى أن تلك القواعد ستكون أكثر حماية لشركات التكنولوجيا، حيث تواصل الشركات التعرض لأخطاء الخصوصية حتى بعد سنوات من خروقات البيانات والعقوبات الناتجة، ويمكن أن تساعدهم القوانين الفيدرالية الواضحة في تجنب الغرامات المكلفة والتغييرات التنظيمية.
51 شركة تطلب من الكونجرس معالجة خصوصية البيانات

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات