X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
وزير النقل يتفقد أعمال تطوير كوبريين بـ1.2 مليار جنيه بالقليوبية ضبط موظف ونجله جمعا مليونا و500 ألف جنيه من المواطنين بالإسكندرية ضبط شخصين نصبا على صاحب شركة بزعم العثور على أحد أقاربه بالإسماعيلية بالأسماء.. إحالة 15 مسئولًا بمستشفى الزاوية العام للمحاكمة (مستندات) القبض على عاطلين بحوزتهما سيارة مسروقة في المرج القبض على عاطل بحوزته إستروكس وحشيش في النزهة مصادرة 21 طن مواد غذائية مجهولة المصدر داخل مخازن في القاهرة عرض خاص لفيلم "جلد أمريكي" في مهرجان الجونة محافظ الفيوم ووزير الشباب يفتتحان ويضعان حجر الأساس لعدد من المنشآت الرياضية اخبار ماسبيرو.. تنسيق لاستقبال كلمة السيسي من أمريكا الثلاثاء خبير: ظهور القوة الشرائية للبورصة يساعد على تجربة 14800 نقطة كورتني كارداشيان تظهر مع حبيبها السابق يونس بينجما (صور) واتفورد يواجه لعنة 30 عاما أمام مانشستر سيتي الانتهاء من التصور الهندسي لتطوير محيط متحف الحضارة بعد 5 جولات.. الزمالك يتصدر ترتيب دوري اليد والأهلي ثالثا وزير الرياضة ومحافظ الفيوم يفتتحان أعمال تطوير نادي قارون (صور) محافظ الوادي الجديد يوافق على زيادة مساحات تراخيص المشروعات الزراعية محمود وحيد: أتطلع لمزيد من البطولات بقميص الأهلي الشناوي: الفوز بالسوبر أقل هدية لجماهير الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إخوانى بـ"الخلية السرية": نهرب مستندات وشبابا إلى تركيا (فيديو)

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 04:44 م
أحمد سلامة
 
اعترف الإخوانى أسامة عبد الرازق مدبولى، المتهم بتهريب العناصر الإخوانية المطلوبة أمنيًا إلى بعض الدول الأوروبية مرورًا بدولة تركيا، بتعرفه منذ فترة على الإخوانى ياسر الزناتى الهارب في تركيا، والعمل معا في تهريب البضائع والعملة لصالح الجماعة الإرهابية.

وقال مدبولي : إنه كان يقوم بتوصيل بعض المستندات لعناصر الإخوان الهاربة في تركيا، وأن العمل زاد بينه وبين ياسر، فاستغل علاقته ببعض الأشخاص واستقطبهم وقام بتشغيلهم معه في نفس المجال.

وأضاف الإخوانى إنه عرف أنه يوجد مجموعة من الإخوان هاربة في تركيا، وتساعد ياسر الزناتى والغرض الأساسى من التجارة هو توفير أموال للجماعة، مضيفا أن العناصر الإرهابية يسافرون بطريقة غير شرعية إلى الدول الأوروبية.

ورصد قطاع الأمن الوطنى مخططًا لقيادات التنظيم الهاربة بدولة تركيا، يستهدف الإضرار بمقدرات الدولة الاقتصادية، فضلًا عن تنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تجاه المنشآت والمرافق الحيوية والقوات المسلحة والشرطة والقضاء، لإشاعة حالة من الفوضى بالبلاد تمكنه من العودة لتصدر المشهد السياسي.

وكشفت المعلومات أبعاد التحرك المشار إليه، والتي ترتكز على إنشاء ثلاث شبكات سرية تستهدف (تهريب النقد الأجنبي خارج البلاد – تهريب العناصر الإخوانية المطلوبة أمنيًا إلى بعض الدول الأوروبية مرورًا بدولة تركيا – توفير الدعم المادى لعناصر التنظيم بالداخل لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية التي تستهدف الإضرار بالجبهة الداخلية) بالتعاون مع عدد من العناصر الإخوانية القائمة على إدارة بعض الشركات بالبلاد، والتي يتخذونها ستارًا لتمويل نشاطهم لصالح التنظيم.


ونجحت الجهود في تحديد العناصر الإخوانية الهاربة بدولة تركيا، والمتورطة في إعداد المخطط وهم (ياسر محمد حلمى زناتى – محمود حسين أحمد حسين – أيمن أحمد عبد الغنى حسنين – مدحت أحمد محمود الحداد)، وتم التعامل مع تلك المعلومات، وتوجيه ضربة أمنية للعناصر القائمة على هذا التحرك بالبلاد.

الداخلية تضبط 16 إرهابيا خططوا لإشاعة الفوضى في البلاد


وعقب تقنين الإجراءات مع نيابة أمن الدولة العليا أسفرت عن تحديد وضبط 16 منهم، وبحوزتهم بعض المبالغ المالية بالعملات المحلية والأجنبية، وعدد من جوازات السفر ومجموعة من الأوراق التنظيمية التي تحوي خطة تحركهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتباشر نيابة أمن الدولة العليا التحقيقات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات