X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 16 سبتمبر 2019 م
محمد محمود يشارك في مران الأهلي البدني رسميا.. دي خيا يجدد عقده مع يونايتد حتى 2023 الموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويف صفحة الأهلي تدعم مؤمن زكريا بعد إصابته تجهيزات مكثفة في الأهلي قبل احتفالية تكريم أبطاله.. صور نشر 171 تحفة أثرية من عهد الخديو إسماعيل لأول مرة برسالة ماجستير في الآثار محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفى النقد الدولي: الدول العربية تحتاج 28 مليون فرصة عمل في 7 سنوات محمود مسلم: منتدى دبي للصحافة يحتاج إلى تكثيف عرض التجارب الدولية التشكيل الرسمي للنصر السعودي والسد القطري في ربع نهائي أبطال آسيا اَمال رمزي: فؤاد المهندس شتمني بسبب "البكيني" تعرف على ملامح وثيقة التأمين ضد الطلاق الوفد: القادة العظماء أسسوا عواصم جديدة لمصر محافظ القاهرة: مخاطبات دائمة من مجلس الوزراء بسبب القمامة محافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بـ"الجبلاو" إطلاق أول مؤتمر اقتصادي بمشاركة 3 منظمات أعمال.. الإثنين المقبل محافظ بني سويف يمهل مسئولي التعليم 48 ساعة لحل مشكلات المدارس شيلونجو يقود هجوم الإسماعيلي في ودية الساحل السعودي اخبار ماسبيرو.. توفير ٢ مليون جنيه بعد إخلاء مخازن قطاع الإنتاج



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

غلق 59 صيدلية مخالفة وافتتاح مدرسة جديدة بالمنوفية

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 03:08 م
محمد مدرة
 
قرر اللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية، غلق 59 صيدلية على مستوى مدن ومراكز المحافظة لمدة شهر لمزاولتها النشاط في عدم وجود المدير المسئول، بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955، منها 17 صيدلية بقرى ومركز قويسنا و14 صيدلية بقري ومركز أشمون و13 صيدلية بقري مركز تلا و7 صيدليات بقري مركز بركة السبع و4 صيدليات بمنوف و4 صيدليات بمركز شبين الكوم.

كما وافق المحافظ على غلق 3 مخازن أدوية بمراكز أشمون والسادات وتلا لمدة شهر لمزاولتها النشاط في عدم وجود المدير المسئول بالمخالفة للقانون.

جاء ذلك بناء على الحملات التفتيشية التي قامت بها مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، وأكد محافظ المنوفية استمرار تلك الحملات التفتيشية على مستوى المحافظة للحفاظ على سلامة المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

افتتح محافظ المنوفية مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية المشتركة بالأطارشة بمركز الباجور "إنشاء جديد"، بحضور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير عام هيئة الأبنية التعليمية، ومدير إدارة الباجور التعليمية.

وقام محافظ المنوفية بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمدرسة التي تضم 12 فصلا دراسيا، ومقامة على مساحة 1800 م2 بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه، كما تم عرض فيديو توضيحى عن إنشاء المدرسة ومكوناتها، وتفقد المحافظ فناء المدرسة والفصول الدراسية والمعامل.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن المنوفية هي الأولى على مستوى الجمهورية في التعليم، وأنها الأرض الطيبة التي تجود دائما بالعلماء والعظماء والقادة على مستوى التاريخ، مشيدًا بدور المعلم في تربية الأجيال وأنهم يحملون رسالة نبيلة من أشرف الرسائل التي أكدت عليها جميع الأديان السماوية.

التعليم: افتتاح 7 مدارس تكنولوجية العام الدراسي الجديد

وأضاف المحافظ أن الدولة تقوم على أسس علمية مدروسة، وأن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرا بالعملية التعليمية والنظام التعليمى الجديد، مشيرا إلى أن المنوفية قد أنهت استعداداتها للعام الدراسي الجديد، من حيث الانتهاء من كافة الأعمال والتجهيزات، بحيث تكون المحافظة على أعلى جاهزية لاستقبال العام الدراسي الجديد، للحفاظ على مكانة المنوفية في صدارة محافظات الجمهورية من حيث أكبر نسبة تعليم.
غلق 59 صيدلية مخالفة وافتتاح مدرسة جديدة بالمنوفية
غلق 59 صيدلية مخالفة وافتتاح مدرسة جديدة بالمنوفية
غلق 59 صيدلية مخالفة وافتتاح مدرسة جديدة بالمنوفية
غلق 59 صيدلية مخالفة وافتتاح مدرسة جديدة بالمنوفية

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات