X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
جلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرق باحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهم اليوم.. عمومية "الشرقية للدخان" لبحث توزيع الأرباح ضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات "تسويق السياحة الثقافية" بالأقصر تكشف تفاصيل جديدة عن أضخم كشف أثري بالعساسيف نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية بعثة يد سبورتنج تصل مطار القاهرة بعد خسارة بطولة أفريقيا تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية دعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام المصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصة خبراء: الوقت غير مناسب لبدء الطروحات ونخشى فشلها وفقدان الثقة في السوق اليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم لاعبو يد الزمالك يحتفلون مع الجماهير بـ"الشماريخ" بمطار القاهرة (فيديو) ماذا يحدث عندما تطلب قرضا شخصيا من البنك؟.. اعرف التفاصيل البرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحد "اليد النقية".. قصة استشهاد البطل أحمد حمدي قائد لواء الكباري بحرب أكتوبر المجيدة موعد عرض مسلسل "بلا دليل" على شاشة cbc إحصائية مميزة لمنتخب إسبانيا بعد حسم تأهله ليورو 2020 15 صورة ترصد عملية استخراج الأسماك في دورة الاستزراع الرابعة بقنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزيرة الثقافة تتفقد معرض الفنون التشكيلية ببني سويف (صور)

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 05:20 م
احمد دسوقي
 
تفقدت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، يرافقها المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، معرض الفنون التشكيلية بقصر ثقافة بني سويف، الذي ضم أعمال من تصميم وتنفيذ مجموعة من الشباب الموهوبين، واحتوى على عدد من اللوحات الفنية، والتي اتسمت بإظهار الطابع الثقافي للمحافظة، ولاقت استحسان الحاضرين من ضيوف المحافظة من وزارة الثقافة.

ودعا المحافظ الشباب للمساهمة في تنفيذ خطة المحافظة، لاستعادة الشكل الحضاري والجمالي، لمدن ومراكز المحافظة، من خلال الاستعانة بأفكارهم ورؤاهم في هذا المجال.

أكد محافظ بني سويف، في بيان أهمية دور الشباب في كافة مناحي الحياة، انطلاقا من أنهم يمثلون الأمل والصورة الجميلة في مصرنا الحبيبة، مشيرا إلى حرص القيادة السياسية والحكومة على تدعيم هذا الدور وتعظيمه، من خلال تمكينهم ودعم أفكارهم ومواهبهم، والاستفادة من طاقاتهم وحماسهم في تنمية الوطن والنهوض به.

وتبادل المحافظ، الحديث مع القائمين على الأعمال، معربًا عن سعادته بتواجده وسط أبنائه الموهوبين خاصة من ذوي القدرات الخاصة، مؤكدًا أهمية إدماج هذه الفئة المهمة من المجتمع من خلال أسلوب عملي يتضمن أنواع عديدة من التدريبات في مجالات عدة من أهمها التدريب المهني، والذي يحتوي على نوع من الإبتكار والإبداع وتنمية المهارات والقدرات واكتشاف الموهبة التي يتمتع بها أبناؤنا.

وطالب المحافظ، من وزيرة الثقافة بأهمية التعاون في مجال الترويج والتسويق لهذه المنتجات والأعمال الفنية الرائعة من خلال الدعم في إقامة معارض على نطاق أوسع والتسويق لها محليا واقليميًا، مؤكدا على أن ذلك يعد دعما عمليا للمواهب من أبناء المحافظة.

وأشارت وزيرة الثقافة، إلى التواصل الدائم بينهما في موضوعات كثيرة تخدم الثقافة بالمحافظة منها الاستجابة السريعة من الوزارة لمطلب المحافظ بتطوير قصر ثقافة بني سويف من خلال الصيانة الشاملة ودعم منظومة الحماية المدنية وغيرها، حيث يجري العمل بالمشروع حاليا، بالإضافة إلى مشروعات التطوير الجاري تنفيذها في عدد من قصور وبيوت الثقافة في المدن والقرى.

وفي ختام الزيارة لقصر الثقافة، شهدت الوزيرة والمحافظ عرضا فنيا من فرقة الموسيقى العربية بقصر الثقافة، والتي لاقت إعجاب كافة الحضور، ووعدت الوزير بدعم المجموعة بشكل كامل، لتفعيل دور الفنون في بناء الشخصية المصرية لأبنائنا من الشباب والفتيات والطلائع.

محافظ بني سويف يبحث مع وزيرة الثقافة آليات تطوير قصور وبيوت المدن والقرى

وكان محافظ بني سويف، ناقش مع وزيرة الثقافة الخطوات والآليات العملية للدفع بقطاع الثقافة في المحافظة، بتطوير قصور وبيوت الثقافة بالمدن والقرى، من منطلق أهمية القطاعات الحيوية في رفع الوعي لدى المواطنين وتنمية المواهب ضمن رؤية مصر 2030 في مجال بناء الشخصية المصرية المتكاملة ـ
وزيرة الثقافة تتفقد معرض الفنون التشكيلية ببني سويف (صور)
وزيرة الثقافة تتفقد معرض الفنون التشكيلية ببني سويف (صور)
وزيرة الثقافة تتفقد معرض الفنون التشكيلية ببني سويف (صور)
وزيرة الثقافة تتفقد معرض الفنون التشكيلية ببني سويف (صور)
وزيرة الثقافة تتفقد معرض الفنون التشكيلية ببني سويف (صور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات