X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
5 شروط صحية يجب توافرها في المنشآت التعليمية تعرف على خطة السكك الحديد والمترو في أول أيام الدراسة العجلة والتوك توك والحنطور.. وسائل نقل الطلاب إلى المدارس في أسيوط (صور) تراجع طفيف في تأخير القطارات اليوم السبت انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حبس بطل فيديو "طفل بني حسن" بالشرقية 4 أيام

الأحد 25/أغسطس/2019 - 08:15 م
سامح المغازى
 
قررت نيابة أولاد صقر بالشرقية، بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، منذ قليل، حبس العامل المتهم بالاعتداء بطريقة وحشية على طفل بقرية بني حسن، التابعة لمركز أولاد صقر، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من الأدلة الجنائية موافاتها بنتائج الفحص لعدد من مقاطع الفيديو التي حصلت عليها النيابة، وقامت بتسجيلها إحدى كاميرات المراقبة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية قد تلقت إخطارا بتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يرصد لحظة قيام شخص مجهول بالتعدي على طفل بطريقة وحشية ويرطمه على الأرض إثر تشاجره مع نجله بقرية "بني حسن"، التابعة لمركز أولاد صقر، وتركه يصرخ من الألم مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة.

وأكد محمد إسماعيل زغلول، 40 عاما، ومقيم بقرية بني حسن التابعة لمركز أولاد صقر، والد الطفل "معاذ"، الذي تم الاعتداء عليه بوحشية من قبل مواطن بعد تشاجره مع نجل الأخير، ويدعى" محمد"، أنه أصيب بصدمة عقب رؤيته مقطع الفيديو الذي يرصد الواقعة والتي التقطتها كاميرات المراقبة.

والله ما عملت حاجة".. بطل فيديو "طفل بني حسن" ينكر الواقعة

وأضاف "إسماعل" لـ"فيتو"، أنه اصطحب ابنه الذي يبلغ من العمر 9 سنوات بعد الواقعة إلى المستشفى، وبالكشف الطبي تبين إصابته بكسر في 3 أسنان وجرح قطعي في الشفة، وتم إجراء 3 غرز له، علاوة على تهتك في اللثة وكسر أحد أصابع اليد وتمزق بالضلوع، لافتا إلى أن لديه طفلين فقط ومتزوج منذ عدة سنوات، ورجل "أرزقي على باب الله"، قائلا: "المباحث تشكر بعد ما عملنا تقرير طبي وسلمنا لهم مقطع الفيديو تم القبض على المتهم (السيد. م. أ) 48 عاما، عامل بمصنع بمدينة العاشر من رمضان.. أنا عاوز حق أطفال مصر كلها من اللي عمل في ابني كده.. حسبي الله ونعم الوكيل".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات