X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 21 سبتمبر 2019 م
انتشار الباعة الجائلين أمام بوابات مدارس أسيوط في أول أيام الدراسة (صور) انتظام الدراسة بمدارس أسيوط لجميع المراحل بنسبة حضور عالية (فيديو وصور) انطلاق فعاليات معرض "الأسبوع الصناعي الكبير" بأرض المعارض.. 8 أكتوبر 5 أسواق مستهدفة لوزارة السياحة من عقود الشراكة مع "اكسبيديا" قضايا الدولة تطالب بحل جمعيتي "الزاكيات للخدمات والتمويل متناهي الصغر" تجديد حبس صاحب شركة سرق 165 ألف جنيه من سيارة بالتجمع قمة مصغرة بين الزمالك والأهلي في دوري الجمهورية 2003.. اليوم مدافع أرسنال يقرر الرحيل عن الفريق بسبب دافيد لويز شقيق شاب عثر على جثته في الجيزة: وجدته معلقا من رقبته داخل الحجرة "القاهرة التجارية" تطالب بتسهيل استيراد مستلزمات الإنتاج إطلاق حملة "لا تسامح مع العنف ضد النساء".. الإثنين خبيرة: ارتفاع أسعار البترول عالميا يدعم قطاع البتروكيماويات بالبورصة "صحة قنا" تطالب بمتابعة دورية لقسطرة القلب بالمستشفى العام أبرزها مشروع قانون.. كيفية مواجهة التلوث الضوضائي ضبط 161 متهما بحوزتهم 12 كيلو بانجو و7.5 ألف قرص مخدر بالمحافظات بعد اتهام مدرس بالاعتداء عليها جنسيا بإمبابة.. عرض طالبة على الطب الشرعي مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت محمد بركات: الأهلي سيكون له شكل مختلف مع فايلر وزير الطيران يفتتح غرفة الكاميرات المركزية بمطار القاهرة (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ريهام سعيد تعلن اعتزال العمل الإعلامي: مش راجعة تاني ولا همثل (فيديو)

السبت 24/أغسطس/2019 - 04:32 ص
إسلام معوض
 
نشرت الإعلامية ريهام سعيد مقطع فيديو منذ قليل عبر حسابها على موقع "إنستجرام" أعلنت فيه اعتزال العمل الإعلامي بشكل نهائي، وذلك بعد قرار وقف برنامجها إثر تطاولها على البدينات، ومن يعانون من السمنة.

وقالت "ريهام" خلال الفيديو: إن ما حدث هو حملة ممنهجة ضدها، وإنها لم تقل شيئا قائلة: "والله العظيم أنا مقلتش حاجة، ومحدش شاف الحلقة".

وتابعت مذيعة "صبايا" أن الناس رددت كلاما لم تقله، قائلة: "كل الحكاية إني قلت التخين شكله مش حلو، ومش قادر يمشي على رجليه، وعايش ميت، وبتكلم على الناس اللي فوق الـ 200 و250 كيلو".

واعتذرت ريهام سعيد لكل الذين غضبوا منها دون وجه حق، مؤكدة أنها لم تقل شيئا، وأن اعتذارها ليس من أجل العودة، متابعة: "أنا مش باعتذر عشان أرجع، أنا عمري ما هشتغل في الإعلام تاني ولا همثل تاني".

واصلت ريهام سعيد: "أنا أريد أن أعيش حياتي وأعيش لنفسي وأولادي، منذ أن عملت بالإعلام لمدة 16 عاما وأنا مضغوطة، ولن أعود مرة أخرى".

وكانت شبكة تليفزيون الحياة قررت وقف برنامج "صبايا" ومقدمة البرنامج ريهام سعيد، وذلك على خلفية ما تم رصده من أوصاف وعبارات مهينة في الحلقة الأخيرة من البرنامج.

وقالت القناة في بيان لها: "يستمر الإيقاف لحين انتهاء تحقيقات المجلس الأعلى للإعلام مع الإعلامية، ويتم إعلان موقف البرنامج وفقا لما ينتهي إليه الأمر، كما تؤكد شبكة قنوات الحياة أنها تحترم كافة مشاهديها وتتعهد بتقديم المحتوى المميز واللائق بجمهورها".

يذكر أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي كانوا تداولوا فيديو لريهام سعيد تتطاول فيه على البدينات، وقالت في مقطع الفيديو: "اتكلمنا كتير ووعينا كتير وأنتم مبتسمعوش.. الناس التخينة ميتة.. عبء على أهلها وعبء على الدولة".

وتابعت ريهام سعيد: "الناس التخينة بتشوه المنظر.. يعني وأنت ماشية بالإسدال أو العباءة والجلابية، ومش قادرة تمشي وبتعرجي علشان ركبك وجعاك، وكلك عرقانة لأن عندك كمية السموم غير طبيعية، فقدتي أنوثتك وضحكتك وكل حاجة".
View this post on Instagram

#ريهام

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات