X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها "أمن بدر" يوضح مداخل ومخارج المدينة بعد غلق المدخل الرئيسي إيمي آدامز وكريستين بيل تختاران الأسود الساحر في حفل الإيمي (صور) «بيطري الغربية» تنفذ حملة القضاء على الكلاب الضالة (صور) "ساندرا أوه" تختار إطلالة بسيطة في حفل جوائز الإيمي (صور) منتخب الشباب يخوض تدريبه على فترتين استعدادا للسعودية وعمان إميليا كلارك تلفت الأنظار بإطلالة جريئة في حفل الإيمي (صور) "بنك CIB" ينضم إلى 130 بنكا عالميا كأحد المؤسسين الموقعين لمبادئ الأعمال المصرفية المسئولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للمرة الثانية.. تجديد حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 03:08 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوي
 
جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، للمرة الثانية، حبس شابين قتلا سائقا وألقيا جثته في ترعة بأبو النمرس 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهمين، اتهامات بالقتل العمد بعد اعترافهما بارتكاب الجريمة.

وأشارت التحقيقات، إلى أنه تم العثور على جثة برشاح "البصل"، في منطقة الحرانية بأبو النمرس، وانتقلت على الفور قوات الأمن إلى موقع العثور على الجثة وتبين من المعاينة أن الجثة لشاب في العقد الثاني من عمره.

ضبط مرتكبي واقعة قتل سائق وسرقة سيارته في أبو النمرس

وتبين من معاينة النيابة، وجود تغير بمعالم الوجه وتحلل الظهر، والجثة ملفوفة ببطانية داخل جوالين.

ونجحت التحريات، في تحديد هوية المجني عليه، يدعى "كريم"، ١٨ سنة، سائق، مقيم بكرداسة مبلغ بغيابه منذ ١١ يوليو الجاري، بحوزته سيارة ميكروباص "چي أم".

انتهت التحريات إلى أن قاتلي السائق هما "محمد"، ٢٣ سنة، سائق، شهرته "المنسي"، شعبان، ٢٢ سنة، قهوجي، نجحت قوة أمنية في إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بقتل المجني عليه انتقاما منه لخلافات سابقة بينهم، لاقتراضه من أحدهما مبلغ 5 آلاف جنيه منذ عام، ولم يسددها.

وقرر المتهم الأول الانتقام من المجني عليه، استعان بصديقه، وقتلا السائق، وباعا الميكروباص الخاص به، بعد أن تخلصا من جثة القتيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات