X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
اليوم.."المصرية المغربية" تناقش مشكلات المصانع مع "الرقابة الصناعية" 3 أهداف لوزارة السياحة وراء توقيع عقد مع شركة ترويج الصينية اليوم.. منطقة القاهرة تجري قرعة مسابقات الناشئين والبراعم مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الرياضة يصل تونس للمشاركة في منتدى الشباب العربي

الأربعاء 21/أغسطس/2019 - 03:52 م
مطار قرطاج مطار قرطاج محمد وردة
 
وصل منذ قليل، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إلى تونس، وكان في استقباله بمطار قرطاج وزيرة شئون الشباب والرياضة سنية بن الشيخ، للمشاركة في النسخة الثانية من منتدى الشباب في المنطقة العربية 2019، والذي ينظمه مكتب الدول العربية وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ووزارة الشباب والرياضة التونسية، خلال الفترة من 20 إلى 22 أغسطس الجاري.

ويأتي الملتقى بالتعاون مع لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم "اليونسكو" حيث يمثل المنتدى منصة إقليمية دولية هامة للشباب في المنطقة العربية للتفاعل مع كبار المسئولين وصناع السياسات والمفكرين والمبدعين والمجتمع الأكاديمي والقطاع الخاص، والمنظمات التابعة للأمم المتحدة، لتبادل الخبرات والتحاور بشأن أجندة الشباب في الوطن العربي، وتطوير المبادرات والمشاريع التي تساهم في تطوير أوضاع الشباب والتمتع بحقوقهم، في إطار أجندة التنمية المستدامة 2030 وقرار مجلس الأمن 2250 بشأن الشباب والسلم والأمن.

يعتمد الملتقى على الحوار التفاعلي وتبادل الخبرات مع التركيز على الحلول المبتكرة والقابلة للتنفيذ لتلبية احتياجات الشباب، ويجمع المنتدى بين الجلسات العامة وورش العمل وحلقات نقاشية وابداعية، وعروض تقديمية من قبل الشباب، حوار رفيع المستوى مع الوزراء والشركاء.

ويهدف الملتقى إلى مناقشة عدد من المحاور أهمها تطوير قدرات الشباب على إنتاج واستخدام المعرفة، والمشاركة الإيجابية للشباب لتطوير السياسات والإستراتيجية الشبابية، بالإضافة إلى البرامج والخدمات الصديقة للشباب، مع سبل تعزيز مساهمة الشباب في تحقيق التنمية المستدامة.

وزير الرياضة يدعو لاجتماع مع اللجنة المؤقتة للجبلاية.. السبت

وعلى هامش الملتقى وفي ظل العلاقات الثنائية الممتدة والتاريخية بين مصر والجمهورية التونسية يعقد الدكتور أشرف صبحي عددا من اللقاءات المهمة والخاصة بمجال الشباب والرياضة مع عدد من المسئولين التونسيين وأيضا الاشقاء العرب المشاركين في المنتدى، حيث سيعرض وزير الشباب والرياضة، تجربة الدولة المصرية الرائدة في الانتقال والتطور والتنمية التي تشهدها مصر حاليا في ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتحول الكبير نحو العالمية التي تشهدها الحركة الرياضية المصرية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات