X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الإثنين مسلسل "Chernobyl" يفوز بجائزة أفضل مسلسل محدود في حفل الإيمي الشرقية للدخان تعقد جمعيتها العمومية.. 30 سبتمبر جاريل جيروم يفوز بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل محدود في حفل الإيمي بين ويشاو يفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد لمسلسل محدود في حفل الإيمي هبة الزياد تستعد لتقديم برنامج عن المرأة على شاشة "المحور" حبس شخصين لإدارتهما أكاديمية وهمية بدمياط تمنح الدارسين شهادات مزورة "فوبي والر بريدج" تقتنص جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل كوميدي بحفل الإيمي أليكس بروستين تفوز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في حفل الإيمي هل تنجح خطط مستثمري الصعيد في لفت انتباه الحكومة لقضاياهم؟ توني شلهوب يقتنص جائزة أفضل ممثل مساعد بمسلسل كوميدي بحفل الإيمي ٥ معلومات عن برنامج تحليل المعلومات التجارية للمصدرين.. تعرف عليها "أمن بدر" يوضح مداخل ومخارج المدينة بعد غلق المدخل الرئيسي إيمي آدامز وكريستين بيل تختاران الأسود الساحر في حفل الإيمي (صور) «بيطري الغربية» تنفذ حملة القضاء على الكلاب الضالة (صور) "ساندرا أوه" تختار إطلالة بسيطة في حفل جوائز الإيمي (صور) منتخب الشباب يخوض تدريبه على فترتين استعدادا للسعودية وعمان إميليا كلارك تلفت الأنظار بإطلالة جريئة في حفل الإيمي (صور) "بنك CIB" ينضم إلى 130 بنكا عالميا كأحد المؤسسين الموقعين لمبادئ الأعمال المصرفية المسئولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صالح جمعة يروي موقفا مؤثرا عن بكاء شقيقه عبد الله بعد فوز الأهلي

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 12:01 ص
صالح جمعة صالح جمعة محمد طاهر ابو الجود
 
روى صالح جمعة، لاعب النادي الأهلي، موقفًا مؤثرًا جمعه بشقيقه عبد الله جمعة، عندما كان يلعب ضمن صفوف نادي المصري البورسعيدي.

وأشار إلى أن عبد الله جمعة، لا يزال يعيش على مراوغته له خلال مباراة النادي الأهلي والمصري، لافتًا إلى أن الفريق البورسعيدي كان متقدمًا على الأحمر بهدف دون مقابل، وكان شقيقه شامتًا فيه، حتى أخبره أن المباراة لم تنته وأن الأهلي قادر على حسم اللقاء في اللحظات الأخيرة.

وتابع "صالح"، خلال حديثه لبرنامج "صاحبة السعادة"، المذاع على قناة "دي إم سي"، تقديم إسعاد يونس: "كان يتبقى على اللقاء 4 دقائق وذهبت لأخي عبد الله وأكدت له أن الأهلي سيسجل وسيفوز بالمباراة، وبالفعل نجحنا في إحراز التعادل، وفي آخر دقيقة أحرزنا هدف الفوز".

واستطرد: "رأيت عبد الله جمعة واقعًا على أرضية الملعب ويبكي بعد نهاية اللقاء وفوزنا بالمباراة أثّر فيّ للغاية، وقررت أن أذهب له وقلت له انهض انت لسه صغير والعمر ليك هتكسب وهتخسر".

وتابع "صالح": "نجاح الأهلي في الفوز في الدقائق الأخير أو الوقت بدل الضائع، نتاج خبرات وشخصية الأهلي، وثقة اللاعبين في تحقيق الفوز وإحراز الأهداف في اللحظات الأخيرة".

فيما علق عبد الله جمعة على تكرار فوز الأهلي في الدقائق الأخيرة بالمباريات، قائلًا: "كله نصيب واللي ربنا عايزه بيحصل".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات