X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
موعد مباراة العودة بين الزمالك وبطل السنغال براءة متهم في إعادة إجراءات محاكمته بـ"خلية المعصرة" إبراهيم فايق: إعلان إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الوطنى مسألة وقت الفيوم تكرم الجهاز الفني لمنتخب شباب اليد 43 مدرسة تدخل الخدمة في العام الدراسي الجديد بقنا 22 مدرسة بسوهاج تدخل خدمة مياه الشرب استعدادًا للعام الدراسي الجديد المصري يتقدم على ماليندي 3 / 1 في الشوط الأول بالكونفدرالية وزير النقل يتفقد أعمال تطوير مزلقان ومحطة أبو حمص بالبحيرة (صور) برلمانية: إنشاء صندوق الطوارئ الطبية يخفف معاناة الفقراء حي المنتزه يشرع في إزالة عقار راح ضحيته شخصان وأصيب 20 آخرين (صور) 265 عيادة ثابتة ومتنقلة للمرحلة الثانية ضمن مبادرة "حقك تنظمي" بقنا "سيارات الكسح الحل".. الشرقية تعلن خطتها لمواجهة تقلبات الطقس تأجيل محاكمة المتهمين باغتيال مدير أمن الإسكندرية لـ24 سبتمبر عز العرب: زيادة قيمة الجائزة المالية لبطولة العالم للسيدات خير دليل على دعم المرأة والمساواة وزير النقل يعتمد 10 ملايين جنيه لدفع العمل بمحطة دمنهور (صور) رئيس "الوطنية لاستثمارات الأوقاف": وقعنا عقدا مع الصحفيين لمدة ٣ سنوات لتعزيز الخدمات مسلسل عروس بيروت الحلقة 4 كاملة | عروس بيروت الحلقة 8 التفاصيل الكاملة (فيديو) شبانة: توصلنا لاتفاق مع وزارة الأوقاف لإدارة وتنمية مبنى نقابة الصحفيين رئيس مجلس الدولة الجديد يتلقى التهاني ويعتذر عن قبول الهدايا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بعد التتويج بكأس العالم.. مقترحات "رياضة البرلمان" لتنمية موارد كرة اليد

الثلاثاء 20/أغسطس/2019 - 05:22 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد زكريا
 
بعد أن توج فريق كرة اليد للناشئين بكأس العالم، طالب النواب بالاهتمام بملاعب كرة اليد على مستوى محافظات الجمهورية وليس في القاهرة فقط وان يتم صرف مكافآت مالية كبيرة لهؤلاء الشباب.

وقال سمير البطيخى عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن وزير الشباب، وضع مكافأة مناسبة لكل لاعب من منتخب كرة اليد للناشئين تقدر بـ 112 ألف جنيه، لافتا أنه من المتوقع أيضا تبرع رجال أعمال بمكافأت لهم بعد هذا الإنجاز الكبير.

وأضاف عضو لجنة الرياضة: "لا بد من الاهتمام لكرة اليد والسلة، ولا بد أن يستغلوا هذا الحدث لتنمية مواردهم"، لافتا إلى أن كرة القدم بالفعل لها شعبية أكثر لكنه لا بد من استغلال هذا الحدث لتنمية موارد كرة اليد، وإيجاد فضائيات لنقل مبارايات كرة اليد، لتوسيع شعبية اللعبة؟

وتابع: لا بد من تنمية اتحادات كرة اليد والسلة، حتى يكون لديهم أموال في مثل هذه الظروف، مردفا: نحتاج أيضا إلى إذاعة مباريات كرة اليد والسلة.

لحظة رفع منتخب كرة اليد للناشئين كأس العالم لأول مرة في التاريخ

كما أضاف رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب أن منتخب كرة اليد، تطور بسرعة كبيرة، في وقت قليل، لافتا إلى أن منتخب كرة اليد للناشئين يعتمد على الكفاءة والخبرة في اختياراته وليس على أهل الثقة كما في منتخب كرة القدم.

وأوضح أن وزارة الشباب ليس لها علاقة بهذا النجاح المبهر، هو يعود إلى منتخب كرة اليد ذاته، مشيرا إلى أنه بالفعل هناك اهتمام إعلامي كبير بكرة القدم.

وطالب البلتاجى بعمل صالات مغطاة على مستوى محافظات الجمهورية لكرة اليد والسلة، موضحا أن منتخب كرة القدم لم يكن يهتم بالكفاءة ووضع أهل الثقة على الكفاءة على عكس منتخب كرة اليد الذي حقق إنجازا كبيرا.

وقال أشرف عمارة عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب إن الاتحاد المصرى لكرة اليد صرف مكافآته جيدة، ومعروف وأيضا وزارة الشباب لن تبخل على المنتخب بشيء.

وتابع: "الشباب في سن صغير، وحقق إنجاز كبير للغاية، ولا بد من تقديرهم على هذا الإنجاز الرائع"، مطالبا البرلمان بتكريم هؤلاء الشباب عند وصولهم من الخارج على هذا الإنجاز الجيد.

واستطرد: "لا بد من نشر لعبة كرة اليد في المحافظات المختلفة وتفعيلها في كافة المناطق ودعمها من قبل وزارة الشباب والرياضة وإعطائها التمويل الكافى لها ونشر اللعبة في المدارس ومراكز الشباب والرياضة ولا يكون الاهتمام فقد بكرة القدم".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات