X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 م
مصدر كنسي يكشف أسباب عدم إقامة مهرجان "رأتك عيني" بدير الأنبا بضابا كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتها "مستثمري أكتوبر" تبحث اليوم المعوقات الضريبية مع رئيس مصلحة الضرائب 3 انتصارات وتعادل وخسارة حصيلة الأندية المصرية أفريقيًا وعربيًا الاستماع لأقوال أهلية فتاة عثر على جثتها مشنوقة داخل مسكنها بالجيزة قبل أيام من انطلاق دورته الثالثة.. شهادات نجوم هوليوود عن مهرجان الجونة السينمائي حماقي: متسابقو الموسم الخامس من "ذَا فويس" أصواتهم رائعة تعرف على أسعار الأدوات المكتبية في السلاسل التجارية توزيع جوائز ختام مهرجان "رأتك عيني" بكنائس قنا.. الخميس مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء الأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبر حبس عامل بتهمة حيازة سلاح ناري وتمثال أثري في سوهاج أحمد صالح: الزمالك الأقرب للفوز بالسوبر ميسي الزمالك: مكالمة تليفونية غيرت مساري من اليونان للمصري بمناسبة مرور 4 سنوات.. الهجرة تحتفل بإنجازاتها في مجال رعاية المصريين بالخارج حسين عبد الرحمن: خسائر كثيرة للفلاحين بعد ثورة 25 يناير حملات أمنية تضبط 26 من ممارسي البلطجة وتحرير 1888 مخالفة مرافق 10 معلومات عن أول مركز لعلاج الأورام في قنا (صور) تكريم نجوم الفن في مهرجان Egypt eye on (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محمد صلاح يفتح النار على اتحاد الكرة ويكشف فضائح فندق «أمم أفريقيا»

الإثنين 19/أغسطس/2019 - 06:13 م
محمد صلاح خلال الحوار محمد صلاح خلال الحوار مصطفى إبراهيم
 
فتح محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى ولاعب نادي "ليفربول " الإنجليزي، النار على اتحاد الكرة السابق، وكشف جانبا من كواليس الصراع الخفى بين لاعبى المنتخب الوطنى وأعضاء الاتحاد خلال بطولة كأس أمم أفريقيا.

اتهم محمد صلاح، اليوم الإثنين، الاتحاد المصري السابق لكرة القدم بأنه حاول أن يكون «في منافسة معه، كما جعل اللاعبين يشعرون بانعدام الأمان في فندق الإقامة خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، كما تجاهل الشكاوى التي تم نقلها إليه».

وقال «صلاح» في لقاء مع شبكة «سي إن إن» الأمريكية :«أنا سعيد للغاية في مدينة ليفربول، أحب المشجعين وهم يحبونني.. أنا سعيد في النادي بشكل عام».

محمد صلاح مهنئا منتخب ناشئي اليد: "أبطال العالم"

وأضاف نجم ليفربول :«مصر هي البلد التي أحبها من كل قلبي، وأفكر فيها دائمًا.. شئ ما يدفعني للأمام لأصبح مثالًا للأطفال، وأن أصبح نموذج وحلم لكل طفل ليصبح مثلي، أريد أن أكون ذلك الشخص، لذلك فإن اعتزال اللعب للمنتخب أمر ليس هينًا بالنسبة لي».

وأشارت «سي إن إن» إلى أن «صلاح بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا وجه تركيزه للعب مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة ولكن ما حدث خلالها؛ جعله يشعر بالإحباط من طريقة إدارة كرة القدم في مصر».

واستطرد «صلاح» في حديثه للشبكة الأمريكية :«من الفائز في تلك المعركة؟.. بالطبع لن أكون فائزًا لأنني لاعبًا فقط، وكل ما أريده هو أن أكون سعيدا خلال اللعب لمنتخب بلادي، فأنا لست قويًا هناك -أي في مصر- وإذا كنت قويًا لكان بإمكاني تغيير الكثير من الأشياء».

وأضاف، «خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة كانت السهولة التي يصل بها الناس إلى فندق الفريق غير طبيعية، وعندما قضينا يومًا واحدًا، لم استطع النزول من الغرفة حتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، وعندما حاولت النزول وجدت نحو 200 شخص معي، ولما تحدثت إلى الاتحاد رد : لماذا تشتكي؟».

وتابع :«أنا اشتكي لأنني إنسان، أريد أن أكون مع اللاعبين، أريد أن أجلس واستمتع بحياتي، وعندما أحاول أن أتحدث للاتحاد، فإن ما أقوله يكون نيابة عني وعن اللاعبين، الذين يتحدثون معي ويطلبون مني الحديث باسمهم».

في المقابل نفى أحمد شوبير النائب السابق لرئيس الاتحاد في تعقيب لـ«سي إن إن»، تلك الاتهامات، وقال :«نفس الاتهامات التي سمعناها من صلاح خلال كأس العالم، ومقارنة بالأخطاء المزعومة في كأس العالم، فإن معسكر تدريب كأس الأمم الأفريقية كان منضبطا للغاية».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات