X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
التخطيط تعين معاونا للوزير للسياسات الاقتصادية لمدة عام اسعار الألبان اليوم 2019/8/25.. والسائب يسجل 14 جنيها البيئة: السكان المحليون أساس صون الموارد الطبيعية بالمحميات البترول: السلامة وحماية البيئة من الأولويات أبرز قرارات الوقائع المصرية.. اليوم قبل العام الدراسي.. ضبط صاحب مكتبة بحوزته كتب دراسية مقلدة في الساحل محاكمة 3 مسئولين بـ"تعليم السويس" بتهمة التلاعب في تعاقدات المعلمين ٢٠ أكتوبر.. الحكم في دعوى إلغاء نجاح طالب كويتي في "دار علوم القاهرة" كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن في قصر النيل طبيب الأهلي يطمئن هاتفيًا على «نيدفيد».. تعرف على موعد إعلان جاهزية اللاعب القبض على خفير خصوصى وبحوزته بندقية آلية و26 طلقة في المقطم تداول 247 شاحنة و255 سيارة بموانى البحر الأحمر بعد 18 عاما زواجا.. النيابة تفتح تحقيقات موسعة في قتل عامل زوجته بالمرج موقف الموظف من الحصول على إجازة عارضة بعد "الاعتيادية" اخبار ماسبيرو.. سيرة نجيب محفوظ في وثائقيات "صوت العرب" التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حريق محل بعين شمس الرقابة المالية: قانون "تنظيم ممارسة العمل الأهلي" يسمح للجمعيات بمزاولة العديد من الأنشطة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 8 / 2019 الأهلي ينتظر العروض الرسمية لـ«أزارو»





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

زيارة ثانية لوفد "فيفا" لتحديد أعضاء لجنة الجبلاية.. الأسبوع المقبل

الخميس 15/أغسطس/2019 - 06:18 ص
الاتحاد الدولي لكرة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" و الاتحاد المصري سامية شكري
 
يزور وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القاهرة الأسبوع المقبل لتكون الزيارة الثانية لتحديد مصير اللجنة المؤقتة، وإن كان "فيفا" وافق على تعيين لجنة مؤقتة للجبلاية.

وطالب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من ثروت سويلم، المدير التنفيذي، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، إرسال خطاب للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على استثناء بتخطي لائحة الجبلاية التي تنص على تعيين المدير التنفيذي، من أجل تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الاتحاد، في ظل الظروف الاستثنائية، مؤكدين أنه في حالة تعيين المدير التنفيذي والدعوة لانتخابات خلال 3 أشهر، فإن تلك الانتخابات ستسفر عن مجلس يستمر أقل من عام في ظل إجراء انتخابات كافة الاتحادات بعد دورة الألعاب الأوليمبية، وهو ما يتطلب استثناء من الـ«فيفا» بالموافقة على تعيين لجنة لإدارة الاتحاد لما بعد أوليمبياد طوكيو 2020، مع انعقاد الانتخابات في أحد شهري أغسطس أو سبتمبر لعام 2020.

أزمة قانونية تهدد استثناء "فيفا" لاتحاد الكرة في تعيين لجنة مؤقتة

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، تقدم باستقالته بعد إخفاق المنتخب الوطني ببطولة الأمم الأفريقية وخروجه من دور الـ16 بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات