X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 25 أغسطس 2019 م
برلماني: العقوبات الجديدة لسرقة الآثار "رادعة" ضبط عامل هارب من دفع 3 ملايين 840 ألف جنيه غرامات في دار السلام أولى طائرات مصر للطيران الجديدة تصل مطار القاهرة.. سبتمبر المقبل ضبط صاحب مكتبة وبحوزته 30 ألف كتاب طبعها بدون ترخيص في الأزبكية عيادات البعثة الطبية للحج تقدم خدماتها العلاجية لـ 77 ألف حاج مصري «سباستيان وإليخاندرو» يغادران القاهرة و«لاسارتي» مستمر ضبط 4 أشخاص بحوزتهم تمثال أثري في الوايلي ضبط عامل هارب من سجن أبو زعبل بأحداث يناير 2011 في المطرية بـ75 ميدالية.. مصر تتصدر منافسات دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب "بيراميدز" يرتدي الزي النبيتي أمام إيتوال في الكونفدرالية ضبط عاطل بحوزته مواد مخدرة قبل بيعها على عملائه في دار السلام ضبط شخصين لسرقتهما بطاريات السيارات والاتجار فيها في المعادى اخبار ماسبيرو.. القبض على موظف بالإذاعة ينتمي لـ"الإخوان" "بصمة إبداع" يكرم فؤاد المهندس ومدبولي وأبلة فضيلة.. 31 أغسطس أبو شقة: لا تصالح مع المفسدين والمخربين في "الوفد" ضبط مبيض محارة بحوزته 21 ألف قرص منشطات جنسية في المعصرة محافظة الجيزة: حملات إزالة للتعديات على أراضى أملاك الدولة تغيير مراقب مباراة بيراميدز وإيتوال في اللحظات الأخيرة (صور) "قوى عاملة الدقهلية": منح تراخيص 19 منشأة وبحث 144 شكوى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

متوعدة بمحاسبته.. أمريكا تمنع دخول رئيس المخابرات السودانية السابق إلى أراضيها

الخميس 15/أغسطس/2019 - 02:48 ص
رئيس جهاز الأمن السوداني رئيس جهاز الأمن السوداني السابق: صلاح قوش
 
أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، اليوم الخميس، منع سلطات بلاده لرئيس جهاز الأمن السوداني السابق، صلاح قوش وعائلته، من دخول أمريكا.

وقال بومبيو عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر": "سيتم محاسبة قوش وآخرين بتهم انتهاك حقوق الإنسان في السودان".

وأضاف وزير الخارجية الأمريكي في تغريدة أخرى، أنه "يدعم المطلب الشعبي في السودان بحكومة انتقالية مدنية تختلف عن نظام الرئيس المعزول عمر البشير، وخصوصا فيما يتعلق بملف حقوق الإنسان التي انتهكها نظام البشير وأفراده مثل قوش وغيره".

كان الفريق أول صلاح عبد الله قوش استقال من منصبه كمدير عام لجهاز الأمن الوطني في أبريل الماضي، وحاولت قوة من النيابة تفتيش منزله قبل أن تمنعها القوات التي تحرس المنزل، كما أن رئيس المجلس العسكري الفريق أول عبد الفتاح البرهان، كان قد نفى علمه بمكان قوش، وفقا لموقع "المشهد السوداني".
متوعدة بمحاسبته.. أمريكا تمنع دخول رئيس المخابرات السودانية السابق إلى أراضيها
متوعدة بمحاسبته.. أمريكا تمنع دخول رئيس المخابرات السودانية السابق إلى أراضيها

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات